رياضةصحيفة البعث

ضمن دورة الألعاب الآسيوية.. منتخبنا الأولمبي يلاقي الإمارات

 

يستهل منتخبنا الأولمبي بكرة القدم مبارياته في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها أندونيسيا بلقاء نظيره الإماراتي عند الثالثة من عصر اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة، فبعد سلسلة من التغييرات، والتضارب في هوية المنافسين التي أثرت على رؤية الجهاز الفني، يدخل منتخبنا اللقاء، والطموح تحقيق النقاط الثلاث لوضع قدم في الدور الثاني.
منتخبنا كان قد وصل إلى أندونيسيا قبل أيام، وخاض تدريباته في العاصمة جاكرتا بمشاركة جميع اللاعبين بعد التحاق لاعبي فريق الجيش الذين خاضوا مباراة المريخ السوداني في البطولة العربية، حيث تبدو كل الأمور مثالية لخطف النقاط الثلاث، علماً أن بعثة المنتخب تضم:
مهند الفقير (المدرب)، وعبد الله دروبي (مساعد المدرب)، وسامر ريحاني (مدرب حراس المرمى)، ومحمد جودت نحلاوي (الإداري)، ومنصور الشحاف (المعالج)، وأوس محمد (مسؤول التجهيزات).
ويتواجد في قائمة اللاعبين: خالد إبراهيم، ومحمد يزن عرابي، وجهاد بسمار، ومحمد فارس أرناؤوط، وعبد الله جنيات، ويوسف الحموي، وأحمد الغلاب، وزكريا حنان، وخالد كردغلي، وأحمد الأشقر، ومحمد عنيز، وأحمد الأحمد، وعبد الرحمن بركات، وعبد الهادي شلحة، ومحمد كامل كواية، ومحمد المرمور، وأحمد مدنية، وحسين شعيب، ومحمود البحر، وأحمد الخصي.
وينص نظام البطولة على تأهل صاحبي المركز الأول في كل مجموعة إلى الدور الثاني برفقة أفضل أربعة منتخبات حققت المركز الثالث.
دمشق- البعث