غداً.. ختام بطولة سبيد سورية

 

دمشق- البعث
بعد منافسة قوية يسدل الستار غداً الجمعة على بطولة سبيد سورية لسباقات السرعة /البطولة الثالثة عشرة/ على حلبة نادي السيارات في معرة صيدنايا بريف دمشق.
وستكون المنافسة والإثارة والتشويق عنواناً للسباق الختامي الذي سيتحدد من خلاله بطل سورية لهذا الموسم، كما يتوقع أن يشهد السباق حضوراً جماهيرياً كبيراً، ومنافسة كبيرة بين المتسابقين، ولاسيما في فئة الإنتاج التجاري الخاص.
يشار إلى أن المتسابق أنس القوادري فاز بالمركز الأول في المرحلة الأولى، في حين حل بالمركز الثاني أحمد مهايني، وحل ثالثاً ماهر الفوال، وفي فئة الإنتاج التجاري جاء أمين الخضري أولاً، تلاه المغيرة قباني، ثم إياد أفغاني، وفي فئة/ 1600 سي سي/ جاء زاهر دحكول بالمركز الأول، ثم نورس عبد الباقي، ونادر نقشبندي، وحل مهران زينو أولاً في فئة الإنتاج التجاري /سحب أمامي/، وأمين الخضري أولاً في الفئة الثامنة، وأنس القوادري أولاً في الفئة/12/.
وفي المرحلة الثانية أحرز أحمد حمشو المركز الأول، تلاه أنس القوادري، ثم المتسابق اللبناني إبراهيم الياس، وفي فئة الإنتاج التجاري جاء الخضري أولاً، تلاه أفغاني، ثم قباني، وحل أولاً في فئة /1600 سي سي/ نورس عبد الباقي، وفي فئة الإنتاج التجاري /سحب أمامي/ مهران زينو، وفي الفئة الثامنة أمين الخضري، وفي الفئة /12/ أحمد حمشو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *