الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

ياسمين سعيد تطلق العنان لصوتها عبر “لا تنتظري”

 

عززت موهبتها الفنية التي ظهرت في صغرها بالدراسة الأكاديمية، فانتسبت إلى المعهد المتوسط للموسيقا، ثم خرجت إلى العلن، وأطلقت العنان لصوتها، وأصبحت صوتاً قادراً أن يبحث عن هويته بحضورٍ متكامل للاسم، ياسمين سعيد، التي غنت لكبار الفنانين، آن لها أن تقدم منتجها الخاص بها. إذ أطلقت مؤخراً المغنية السورية القاطنة في ألمانيا أغنيتها الأولى والتي حملت عنوان “لا تنتظري” من كلمات بحر لاواديسا وألحان وتوزيع رضوان نصري وأرفقتها بفيديو كليب أخرجه المخرج مهند قطيش بطريقة درامية بعيدة عما يقدم بعالم الكليبات بمشاركة الفنانة ريم زينو.

ياسمين اختارت أن تغرد خارج السرب وأن تبتعد في بدايتها الفنية عن النمط السائد من أغنيات إيقاعية راقصة غالباً ما تخلو من المعاني العميقة، وانطلقت بأغنية أدتها باللغة العربية الفصحى.

الأغنية رومانسية، ألحانها منوعة حيث تضم عدة مقامات غنائية، إلى جانب تنوع الإيقاع والرتم، ما أضاف لها جمالية وخصوصية على حد قولها، وتضيف: “بداية عندما قرأت الأغنية شعرت بأنها تشبهني كثيراً وعندما دخلت الأستوديو وبدأت تسجيلها أحسست بكل كلمة قلتها وأنا محظوظة جداً بأن تكون أولى تجاربي بهذا المستوى”.

ياسمين لم تخف تخوفها من بداية مشوارها في سماء الفن باللغة الفصحى، لكن ثقتها بكاتب الأغنية كانت أقوى من ذاك الشعور الذي انتابها، كما أن ألحانها ستصاغ بموسيقى رضوان نصري، ما زاد اطمئنانها وثقتها.

مادلين جليس