رياضةصحيفة البعث

“شرطة حماة” مفاجأة سارة في كرة القدم الأنثوية

 

حماة- منير الأحمد
حصد فريق سيدات شرطة حماة بكرة القدم نتائج تدريبه الجيد بحصوله على وصافة بطولة كأس الجمهورية “للسيدات” التي جرت مؤخراً في دمشق، فرغم حداثة عهده، وفي أول مشاركة رسمية له، وصل الفريق إلى تحقيق هذا الإنجاز.
مساعد مدرب الفريق فراس تفتنازي أوضح في تصريح “للبعث” أن فريق الشرطة الأنثوي حديث العهد، وتم إنشاؤه منذ ثلاثة أشهر فقط، وفكرة إنشاء هذا الفريق جاءت برعاية كريمة من سيادة اللواء أشرف طه قائد شرطة المحافظة، ورئيس مجلس إدارة النادي، والفائدة من هذه الفكرة كانت لتنشيط كرة القدم الأنثوية في النادي، وإعادة تفعيلها من جديد.
وبيّن تفتنازي أنه وبعد تعزيز فكرة إنشاء الفريق تم تشكيل الكادر الإداري والتدريبي المؤلف من: الكابتن خالد حوايني المدير الفني للفريق، وإيمان بكور مدربة الفريق، وفراس تفتنازي مساعد المدرب، ومحمود شمطية مدرب الحراس، وعدنان الجوخدار المدير الإداري للفريق، حيث تم وضع برنامج تدريبي منظم يتناسب مع إمكانيات اللاعبات الملتزمات مع الفريق، وتم التركيز على تحقيق التناسب والتوازن ما بين التمارين التكتيكية والتمارين البدنية خلال تنفيذ هذا البرنامج التدريبي.
وأضاف: بعدها شارك الفريق في بطولة كأس الجمهورية (داخل الصالات)، وبمشاركة 10 فرق مثّلوا مختلف المحافظات السورية، فكان فريق سيدات شرطة حماة مفاجأة سارة في هذه البطولة، حيث أشاد خبراء اللعبة بأدائه الجيد في جميع المباريات التي خاضها.
وبيّن مساعد المدرب: تكريماً للفريق تمت دعوته للمشاركة في مهرجان أهل الفجر الذي أقيم خلال الأسبوع الماضي في محافظة اللاذقية، وفاز فريقنا في جميع المباريات التي خاضها في المهرجان، حيث فزنا على فريق نجوم الكرة السورية القدامى بهدفين مقابل هدف، وفزنا أيضاً على فريق نجوم الفن السوري بالنتيجة نفسها، وقدم فريقنا أداء رائعاً ومميزاً في هذا المهرجان.
واختتم مساعد المدرب حديثه بالقول: طموحاتنا لم ولن تتوقف عند هذا الإنجاز فقط، بل بدأنا بالتحضير لبطولة دوري الناشئات تحت سن (19) عاماً التي سيقيمها الاتحاد العربي السوري لكرة القدم خلال الأيام القليلة القادمة، وطموحنا الكبير بالسعي لتحقيق المراكز الأولى في هذا الاستحقاق الهام.