الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“سورية قلب واحد” تكرم 52 جريحاً في طرطوس

 

 

أطلقت مؤسسة ﺳﻮﺭﻳﺔ ﻗﻠﺐ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﻠﺘﻨﻤﻴﺔ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﻣﻜﺘﺐ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ في محاﻓﻈﺔ طرطوس ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺑﻠﺴﻤﺔ ﺟﺮﺡ ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺘﻜﺮﻳﻢ 52 جريحاً بطلاً ﻣﻦ ﻣﺮﺗﺒﺎﺕ ﺍﻟﻔﻴﻠﻖ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ بمناسبة ذكرى حرب ﺗﺸﺮﻳﻦ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺮﻳﺔ ضمن حفل فني أقيم في نادي الضباط في طرطوس.
ولفت الرفيق أمين الفرع خلال الحفل إلى أنه بفضل تضحيات هؤلاء الأبطال وبطولاتهم تحقق الانتصار، وكانوا أمثولة في التضحيات والفداء عبروا عن واقع الشعب الحي الذي قاوم وصمد وقدم فلذات كبده لتبقى سورية صامدة موحدة، والتي كما قدر لها أن تكون قلب هذا العالم قدر لها أن تكون القلعة الصامدة التي تتكسر على أبوابها كل المؤامرات.
وأكد اللواء زيد صالح قائد الفيلق الخامس أن سورية تمضي قدما متمسكة بثوابتها القومية والوطنية، وتواصل حربها ضد الإرهاب حتى يعود الأمن والاستقرار بهمة جيشها البطل، وكانت سلسلة انتصاراته حقائق عاشها السوريون.
وبين د. مروان كنجو ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺃﻣﻨﺎﺀ ﻣﺆﺳﺴﺔ ﺳﻮﺭﻳﺔ ﻗﻠﺐ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﻠﺘﻨﻤﻴﺔ، أن الفعالية هي رد جميل لتضحيات أبطال جيشنا، ودعم للمجتمع وتنميته وتعزيز وتقوية النسيج الوطني كون الأبطال الجرحى المكرمين من كافة المحافظات السورية، ودعم لأبطال الجيش والوقوف معه حتى يحقق الانتصار على الإرهاب في كافة المناطق السورية.
وعبر الجرحى عن فخرهم واعتزازهم بانتمائهم للجيش العربي السوري الذي جابه الإرهاب وهزمه، مؤكدين مسيرهم خلفه دائما ومعه حتى تحرير آخر شبر من البلاد.
رشا سليمان