رياضةصحيفة البعث

منتخبنا الكروي يلاقي الصين في تجربة ودية جديدة

 

مرة أخرى سيكون منتخبنا الوطني بكرة القدم محط الأنظار عندما يلاقي عند الثالثة من ظهر اليوم مضيفه منتخب الصين في تجربة ودية هامة على طريق الاستعداد لكأس آسيا، منتخبنا، ورغم فترة السفر الطويلة، والإرهاق الكبير الذي رافق رحلته، إلا أن هناك مطالب بتحسين الصورة وتقديم أداء مقنع أكثر من مباراة البحرين.

كما أن المدرب بيرند شتانغه سيكون أمام امتحان حقيقي بعد موجة الانتقادات التي طالت خياراته خلال الفترة الماضية، وإصراره على إبعاد بعض الأسماء التي كانت تشكّل ركائز أساسية خلال تصفيات المونديال الماضي، ووضح أثر غيابها على أداء المنتخب خلال المباريات الأخيرة.

عموماً لقاء اليوم سيحمل فائدة كبيرة للاعبينا في مواجهة منتخب متطور يمتلك مدرباً على مستوى عالمي (مارتشيلو ليبي)، ويسعى هو الآخر لتحقيق حضور جيد في الحدث الآسيوي المقبل، علماً أنه خاض قبل أيام لقاء ودياً مع منتخب الهند، وانتهى بالتعادل السلبي.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم أوزبكي بقيادة الحكم الشهير رافشان ايرماتوف، في حين سيساعده كل من راسولوف عبد الحميد، وسانجار شايوسوبوف.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب إلى الصين ضمت اللاعبين: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، شاهر الشاكر، عبد الملك عنيزان، حسين جويد، جهاد الباعور، مؤيد عجان، نديم صباغ، عمرو جنيات، هادي المصري، زاهر ميداني، تامر حاج محمد، خالد مبيض، أحمد الأشقر، محمود المواس، يوسف قلفا، فهد اليوسف، أسامة اومري، مارديك مارديكيان، عمر السومة، محمد عثمان.

دمشق- البعث