صحيفة البعثمحليات

مشاركة واسعة لوسائل الإعلام والإعلان  ومؤسسات الطباعة في “ميديا اكسبو سيريا”

دمشق – بلال ديب

تستضيف أرض معرض دمشق الدولي معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان “ميديا أكسبو سيريا media expo Syria” بنسخته الأولى والذي تقيمه مجموعة  مشهداني، ويشكل ميديا أكسبو وسيلة مهمة للاستفادة من الفرص المتاحة في سورية على جميع الأصعدة، فهو يسعى إلى مشاركة الأفكار، واستعراض الابتكارات، والحث على العمل المشترك، والاحتفاء بالإبداع البشري.

ومع توجيه دعوات الزيارة لجميع رجال الأعمال من تجار وصناعيين وكافة المديرين الإعلانيين في المؤسسات المختلفة ودعوات عامة أخرى من خلال الإعلان في جميع الوسائل المتاحة. يأتي المعرض ليوفر فرصة لتجديد وتعزيز علاقات الاتصال ضمن بيئة عرض وحوار متميزة، واستقبل شركات المواد الدعائية والإعلانية والطباعة، و مقدمي الخدمات الإعلانية وصانعي الإعلان، وشركات الإنتاج والتوزيع الإعلانية، إضافة لشركات البرمجة والرسم والتصميم الثنائي والثلاثي الأبعاد، ووسائل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب والإلكتروني، وغيرها من الشركات العاملة في مجال الإعلام والإعلان والطباعة.

ويقدم ميديا اكسبو سيريا فرصة فريدة لترويج المنتجات والخدمات أمام مجموعة من أهم الخبراء في مجال الميديا، ويُسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في مضمار الميديا، ويتيح الفرصة لجمع أحدث تقنيات وسائل الإعلام، ومقدمي التلفزيون وتكنولوجيا المعلومات في حيز واحد للمساهمة في تمكين التقدم في صناعة الإعلام المرئية والمسموعة.

وتحاول مجموعة مشهداني – الجهة المنظمة للمعرض – تحقيق التواصل بين الأفراد من جميع أنحاء العالم وتمكينهم من الاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات وتبادل الأفكار والخبرات من خلال أجندة فعالياتنا الحافلة بالمعارض التجارية العالمية والاستهلاكية الضخمة، والمؤتمرات الدولية رفيعة المستوى، مدفوعين بالدور الحيوي الذي تحاول لعبه.

يشار إلى أن مجموعة مشهداني حاصلة على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 وهي أول شركة معارض في سورية تحصل على هذه الشهادة.

ويقام هذا الحدث بشراكة إعلامية ودعم من مجموعة من المؤسسات الإعلامية والمواقع الإلكترونية في سورية، على مدى أربعة أيام في معرض دمشق الدولي بمشاركة عدد كبير من المؤسسات السورية العاملة في مجالات الإعلام والإعلان والطباعة والنشر والتوزيع.