رياضةصحيفة البعث

مواهب المستقبل تثبت حضورها بتجمع منتخب السلة

 

حلب- البعث
أثمر المعسكر المغلق لمنتخبنا الوطني لكرة السلة لفئة الرجال من عناصر (تجمع حلب) الذي أقيم مؤخراً عن نتائج فنية مبشرة رحلت مع اللاعبين الذين تم انتقاؤهم إلى العاصمة دمشق للالتحاق بزملائهم في المعسكر المركزي بعد انتهاء فترة معسكرهم التي امتدت لخمسة عشر يوماً بحلب تحت قيادة المدرب الوطني جورج شكر.
وبيّن الكابتن شكر بأن المعسكر الذي كان بمثابة التحضير للمعسكر المركزي استعداداً للمرحلة الخامسة من تصفيات كأس العالم / الصين 2019، تضمن انتقاء عناصر المنتخب تحت 22سنة، إضافة للهدف الأساسي منه وهو تثبيت الرؤية الانتقائية للاعبي منتخب الرجال، ومراقبة تطور اللاعبين الواعدين، ومدى صلاحية ضمهم للمنتخب الأول.
وأشار شكر إلى أن العناصر التسعة المنتقاة تمثّل أربعة أندية حلبية: أنطوني بكر، توفيق الصالح، دياب الشواخ، يزن حريري، ناظم قصاص من الاتحاد، جورجي نظاريان (الجلاء)، محمود خانطوماني (الحرية)، وسيبوه خراجيا وهوفيك كلزي من اليرموك.
وأكد مدربنا الوطني بأن نتيجة المعسكر كانت مثمرة بصفة عامة، وأثنى على المواهب الشابة الصاعدة ضمن توجه تطعيم المنتخب الأول بها لأخذ الخبرة والتجربة التي أثبتت نجاعتها مع اللاعب محمود خانطوماني، حيث أبدى تطوراً ملحوظاً ومبشراً بالمقارنة مع المعسكر الأول.