الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

محققا ستة انتصارات.. فريق البعث بطلا لدوري المؤسسات الإعلامية للمرة الأولى

 

توج فريق صحيفة البعث بطلاً لدوري المؤسسات الإعلامية الثامن بكرة القدم للمرة الأولى بعد أن تغلب على فريق “mtn” بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ارض صالة تشرين وحضرها جمهور كبير شجع الفريق بكل حماسة. تتويج البعث باللقب كان مستحقا حيث ظهر الفريق بشكل مميز طوال مباريات البطولة محققا سلسلة من الانتصارات وبفوارق كبيرة، ولم تمنع كثرة إصابات اللاعبين من القتال حتى آخر لحظة للظفر باللقب الذي طال انتظاره.
لاعب الفريق وهداف البطولة بشار ادلبي أكد أن الحماسة والرغبة التي أظهرها اللاعبون كانت كلمة السر في التتويج باللقب، مشيرا إلى أن الأهداف الـ 16 التي سجلها لم تكن عملا فرديا بل كانت نتيجة جهد جماعي من كافة لاعبي الفريق، أما أفضل حارس في البطولة أيمن المطلب فأبدى فرحته الكبيرة برفع لقب البطولة وخاصة أنها تأتي للمرة الأولى، مبينا أن اللاعبين أعطوا كل طاقتهم في المباريات وبذلوا جهدا كبيرا للتغلب على الفرق الأخرى.
أما الزميل علي حسون فركز على أن مستوى الفريق تصاعد من مباراة لأخرى وكان مميزا فنيا وأخلاقيا، فلعب كرة قدم جماعية وحصد من خلالها نتائج كبيرة على فرق صاحبة مستوى قوي.
من جهته دينامو الفريق بلال ميرزا شدد على أن المحبة التي ميزت الفريق كانت حاسمة في اللحظات الصعبة وخاصة في المباريات التي شهدت تنافسا شرسا، وكشف ميرزا أن الطموح كان منذ المباراة الأولى هو الظفر باللقب وتحقق الحلم بفضل جهود الجميع.
وتوجه المدافع الصلب قاسم الدخيل بالشكر إلى زملائه وللقائمين على الصحيفة والفريق على الجهود التي بذلت وجعلت الفريق يحصد ثمار تعبه واستعداده الذي استمر لأشهر، كما أثنى زميله وسيم الصباغ على جهود الكادر الفني بقيادة المدرب أسامة البوشي وتعليماته التي كانت مؤثرة في اللقاءات التي خاضها الفريق.
وقد ضمت قائمة الفريق في البطولة اللاعبين: مؤيد البش، أيمن المطلب، علي حسون، بشار ادلبي، محمد حلاني، قاسم الدخيل، بلال ميرزا، صقر صالح، وسيم الصباغ.
يذكر أن فريق البعث لعب خلال البطولة ضمن المجموعة الثانية وحقق خلالها أربعة انتصارات على الإذاعة والتلفزيون برباعية نظيفة وعلى شركة “mtn” بستة أهداف لواحد وعلى فريق صحيفة الثورة بثمانية أهداف لواحد وعلى فريق الفنانين بثلاثة نظيفة ليتصدر المجموعة ويلاقي فريق قناة الإخبارية في نصف النهائي ويفوز عليه بخمسة أهداف لواحد ويتغلب على “mtn” مجددا في النهائي.

“البعث”