صحيفة البعثمحليات

جبهة مشاريع خدمية.. وللطرق والمدارس نصيب

 

دمشق- البعث
شهدت محافظة طرطوس تنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية (طرق، تأهيل مدارس)، حيث قامت الشركة العامة للطرق والجسور بتنفيذ مشروع طريق الصفصافة– خط الجديد- بقيمة عقدية زادت عن /217/ مليون ليرة على أن يتمّ الإنجاز خلال 370 يوماً من تاريخ البدء بالتنفيذ الذي بوشر به في 1/8/2018 بإشراف ومتابعة مديرية الخدمات الفنية وينفذ ضمن خطتها الاستثمارية، حيث يُعدّ هذا الطريق من الطرق الحيوية في المدينة ويربط قرية الصفصافة بالطريق العام بشكل مباشر.
وفي معلومات صحفية أصدرتها وزارة الإدارة المحلية، فقد قامت الشركة العامة للبناء والتعمير بتنفيذ مشروع بناء مدرسة دوير الشيخ سعد بقيمة عقدية زادت عن /282/ مليون ليرة وبمدة تنفيذ 450 يوماً بدءاً من 27/8/2018 وذلك ضمن خطة الأبنية للتعليم الأساسي من الموازنة الاستثمارية لمديرية الخدمات الفنية.
كما قامت مؤسسة الإنشاءات العسكرية متاع /5/ إنشاءات وبإشراف مديرية الخدمات الفنية بتنفيذ مشروع بناء وتأهيل مدرسة الشهيد مصطفى خلوف بقيمة عقدية تجاوزت /254/ مليون ليرة، وذلك ضمن خطة تأهيل الأبنية المدرسية /الموازنة الاستثمارية. في وقت قامت مؤسسة الإنشاءات العسكرية بتنفيذ مشروع بناء مدرسة جديتي بقيمة عقدية تفوق /136/ مليون ليرة، ومدة التنفيذ 360 يوماً من تاريخ المباشرة 26/2/2018.