أخبارصحيفة البعث

بحضور الشوفي.. احتفال مركزي لطلائع البعث في مدينة دوما

أقام فرع ريف دمشق لطلائع البعث احتفالاً مركزياً في مدينة دوما تضمّن عدداً من الفقرات الرياضية والفنية، التي قدمها الرفاق الطلائعيون من مناطق محافظة ريف دمشق، بحضور الرفيقين ياسر الشوفي، عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي، وعزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث.

وأكد الرفيق الشوفي أن أكبر تعبير عن انتصارات شعبنا العظيم وجيشنا الباسل وقائدنا المقاوم هو تواجدنا اليوم في قلب مدينة دوما التي عانت من الإرهاب لسنوات عديدة، واليوم تشهد إعادة إعمار البشر قبل الحجر ليعود أطفال دوما الى حضن منظمتهم الأم، وهي منظمة طلائع البعث التي أسسها القائد المؤسس حافظ الأسد، مشيراً إلى مهمة المنظمة في الحفاظ على الأطفال، وحمايتهم من خطر الغزو الثقافي، والتعامل مع المفاهيم التي أفرزتها الأزمة بمسؤولية كبيرة تتوازى مع إنجازات الجيش العربي السوري.

وأضاف الرفيق الشوفي: الحياة تعود اليوم إلى شوارع دوما بعد زمن طويل من القتل والإرهاب، لافتاً إلى أن صمود سورية، شعباً وجيشاً وقائداً، أسقط كل الرهانات والمؤامرات التي حيكت ضد دور سورية، وأردف: إن المطلوب زيادة الدعم والاهتمام والتوجّه نحو هذا الجيل لتحصينه أكثر، بما يسهم بالدفاع عن الوطن، وصون كرامة الشعب، والمساهمة في بناء مستقبل أكثر إشراقاً.

وأكد المشاركون في الفعالية إصرارهم على مواصلة النضال، ودحر الإرهابيين حتى تطهير التراب السوري من رجسهم، وإعادة الأمن والأمان إلى جميع الأراضي السورية.

حضر الاحتفال رضوان إبراهيم مصطفى أمين فرع ريف دمشق للحزب  ووحيد زعل نقيب المعلمين في سورية وعدد من أعضاء قيادة الفرع، وحشد من الطلائعيين والأهالي.