رياضةصحيفة البعث

مستوى مميز في البطولة الوطنية الأولى للفروسية.. والتألق الخارجي مستمر

 

بمشاركة واسعة من أندية: (الجيش، الشرطة، دمشق، الجمناي، تيم سبيرت)، اختتمت البطولة الوطنية الأولى للفروسية لعام (2019) التي تعطي الفرسان نقاط الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز، البطولة التي استضافها نادي الشهيد باسل الأسد في الديماس على يومين متتاليين لجميع الفئات شهدت تنافساً قوياً، ومستوى مميزاً في المباريات التي كانت عبارة عن شوطين متتاليين، يكمل حواجز الشوط الثاني الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأول دون أخطاء وضمن الزمن.

ففي فئة (CHILDREN) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (80 سم)، توّجت الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بالمركز الأول بزمن (22.88) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس أسامة سباعي من نادي الجيش بزمن (25.88) ودون أخطاء.

وتوّج الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بالمركز الأول فئة (MINI TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (100 سم) بزمن (28.13) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن (30.28) ودون أخطاء.

أما في فئة (AMATURES) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (105 سم)، فحل في المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن (26.89) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة نجلا السمير من نادي الجيش بزمن (26.92) ودون أخطاء.

وفي فئة (SMALL TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم)، توّجت الفارسة بشرى الأسد من فريق تيم سبيرت بالمركز الأول بزمن (25.42) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة آية حمشو من تيم سبيرت بزمن (25.82) ودون أخطاء.

وتوّجت الفارسة بشرى الأسد من فريق تيم سبيرت بالمركز الأول لفئة (MEDIUM TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم) بزمن (28.49) ودون أخطاء، وحلت في المركز الثاني الفارسة شام الأسد من فريق تيم سبيرت بزمن (29.52) ودون أخطاء.

أما في فئة (BIG TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (140 سم) توّج بالمركز الأول الفارس هاني بدران من فريق الجيش بزمن (32.19) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس سعيد زنداقي من تيم سبيرت بزمن (32.65) ودون أخطاء.

وفي آخر أخبار المشاركات الخارجية لفروسيتنا، استطاع فرساننا تحقيق نتائج ملفتة في بطولة أبوظبي الدولية بتصنيف النجمة التي تتألف من أربع مباريات، وأقيمت على مدار يومين، حيث حمل فارسنا هشام غريب لقب المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (110 سم) بزمن (43.05) ودون أخطاء.

واستطاع فارسنا هشام غريب التتويج بالمركز الأول في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (110 سم) وكانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز، يتأهل للتمايز الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأصلي ضمن الزمن ودون أخطاء بزمن تمايز (27.50) ودون أخطاء.

وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم)، وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، توّج بالمركز الثاني فارسنا هشام غريب بزمن (43.20) ودون أخطاء.

متابعة– البعث