صحيفة البعثمحليات

خطط وبرامج العمل الشبابي

دمشق – البعث

عقد فرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة مؤتمره السنوي في مدرج 7 نيسان على أرض محافظة القنيطرة.

وأكد الرفيق خالد أباظة أمين فرع القنيطرة للحزب أهمية العمل الشبيبي إلى جانب بطولات وتضحيات بواسل الجيش العربي السوري الذين يدافعون عن وحدة سورية ويواجهون عصابات الإرهاب. وأكد الرفيق معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة على ضرورة تطوير عمل المنظمة من خلال إحداث وحدات شبيبية في المدارس الخاصة، وتمتين العلاقة بين المنظمة والتربية من أجل التكامل في كافة مفاصل العمل.

وبين عبود أن المخيم المركزي لجميع شباب سورية سوف يكون على أرض محافظة القنيطرة، ويتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات والجولات الاطلاعية داخل المحافظة للتعرف على معالمها، مشيراً أن المنظمة تحرص أشد الحرص على تنفيذ أنشطة تستجيب لتطلعات الشباب وتؤكد دورهم في الحياة الوطنية ولاسيما في إعادة البناء والإعمار. ورد فوزات الصالح مدير التربية على مداخلات الرفيقات والرفاق الشبيبيين، مؤكداً على أن المناهج المطورة هي هاجس الجميع وهي خطوة لابد منها تماشياً مع التطوير والتحديث.

كما عقد فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة مجلسه السنوي في صالة النقل الداخلي تحت شعار “الشباب تضحية وفداء.. علم وعمل وبناء” بحضور القيادات والفعاليات الحزبية والشبيبية والتربوية لبحث واقع وآفاق العمل الشبابي، وسبل تطوير العمل وتنفيذ خطط وبرامج الأنشطة للعام 2019.

وحضر المجلس الرفاق فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب ومعن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة وأحمد منصور رئيس مكتب الشباب الفرعي وديمتري عيسى عضو المكتب التنفيذي. وناقش المجلس تقارير العمل المنفذة خلال العام 2018 وخطط وبرامج العمل والأنشطة الشبيبية للمرحلة المقبلة.