اقتصادصحيفة البعث

عشرات الاتفاقات في لقاءات الطاولة المستديرة بين أكثر من 60 رجل أعمال سورياً

 

 

دمشق – البعث
أثمر لقاء الطاولة المستديرة لقطاع الأعمال السوري الذي نظمته مجموعة أورفه لي للاستشارات والتدريب يوم الأربعاء الماضي عن التوصل إلى عشرات التفاهمات والاتفاقات واستكشاف فرص العمل والاستثمار والشراكة عبر فيما يعرف بـb2 b.
وأوضحت الشركة في بيان لها أنه ولأول مرة في سورية يعقد هذا اللقاء وفي مكان واحد لقاءات الطاولة المستدير لأكثر من 60 رجلاً وسيدة أعمال الذين نجحوا في التشبيك بين شركاتهم من خلال استكشاف فرص التعاون والتكامل وصولاً إلى عقد تفاهمات وصفقات من شأنها تعزيز قوة وفاعلية بيئة الأعمال فيما يعرف بـb2 b.
وبينت الشركة أنه عقدت عشرات التفاهمات بين رجال وسيدات الأعمال في موازاة فعاليات حفل تكريم رجال وسيدات الأعمال وسط حضور لافت من الجهات الرسمية وقطاع الأعمال حيث شكل هذا التكريم المبادرة المحلية الأولى من نوعها التي جمعت عدداً كبيراً من القائمين على بيئة الأعمال المحلية.
وأوضح المدير العام للمجموعة عبد الوهاب أورفه لي أن من أبرز هذه التفاهمات والاتفاقيات، اتفاق بين شركة تسويق منتجات غذائية وأخرى متخصصة بالنقل لإيصال المنتجات إلى المحافظات كافة، وتقديم شركة عزل حراري خدماتها لشركات البناء والأكساء، علماً بأنها حاصلة على براءة اختراع لمادة عزل جديدة، وتفاهم بين مصنع لإنتاج الأدوية ومستودع لتوزيع منتجاته، واتفاق بين اتحاد غرف الزراعة وشركة تجفيف أخشاب إلى جانب عديد من التفاهمات الأخرى.