رياضةصحيفة البعث

تكريم المتميزين من رياضيي ادلب

 

 

حماة- منير الأحمد
بهدف دعم الرياضة والرياضيين في محافظة ادلب، والوقوف على معوقات العمل الرياضي لوضع الحلول المناسبة لها، قام الرفيق محمد الكشتو أمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، يرافقه عبد الكريم اليوسف رئيس مكتب الشباب الفرعي، بزيارة اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بادلب.
وأكد الرفيق أمين فرع الحزب على أهمية رعاية المواهب الرياضية من أبناء ادلب، وتقديم كل أنواع الدعم لهم للارتقاء بموهبتهم ليكونوا نجوماً، مشيراً لتوجيهات سيد الوطن الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد برعاية كل المواهب الرياضية، مؤكداً أن العودة إلى محافظة ادلب باتت قريبة جداً بهمة جيشنا البطل، وحكمة قائدنا المفدى، وصمود شعبنا الأسطوري.
بدوره شكر عبد الرزاق جبان رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بادلب الاهتمام الكبير للقيادتين السياسية والإدارية بالمحافظة، وتقديم الرعاية والدعم للرياضة والرياضيين، مؤكداً على مواصلة العمل لإحراز المزيد من البطولات في المستقبل.
يشار إلى أنه تم تكريم اللاعبين المتميزين على مستوى الجمهورية الحائزين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في ألعاب الكاراتيه، والشطرنج، وكرة الطاولة التي جرت بطولاتهم مؤخراً.