صحيفة البعثمحليات

حسومات مغرية في مهرجان ست الحبايب..

 

حلب – معن الغادري
يواصل مهرجان / ست الحبايب/ الذي تنظمه شركة بلاج للمعارض بالتعاون مع فرع حلب لاتحاد الصحفيين بمناسبة عيد الأم تقديم العروض والحسومات المغرية على مجمل المنتجات المعروضة.
وبين أحمد ياسين نائب محافظ حلب أن من شأن هذه الفعاليات تنشيط الحركة التجارية في السوق المحلية، وتحسين الواقع الاقتصادي، وهي فرصة لتسويق البضائع والمنتجات الوطنية بأسعار منافسة. وأوضح أحمد مصطو مدير المهرجان أن هذه الفعالية مستمرة منذ العام 2007 تكريماً للأم في عيدها، وهي تستحق الكثير للاحتفال بعيدها لافتاً إلى أن الفعاليات المشاركة في هذا المهرجان ستقدم هدايا طيلة أيام المهرجان للأمهات والأطفال وأمهات وزوجات الشهداء.
ولفت مهدي فاضل أحد زوار المهرجان إلى أن هذه الفعالية تشكل فرصة مهمة محطة لعرض المنتج الوطني وبإسعار مخفضة ومنافسة، وهي تتيح الفرصة أيضاً للأسرة للتسوق بأسعار تتناسب مع دخلها وحاجتها من مختلف الأصناف، وبينت رشا القاسم أنها تزور المهرجان سنوياً بالنظر إلى ما يقدمه من منتجات متنوعة وبأسعار مخفضة. وأشارت الزميلة الإعلامية رحاب ملحم إلى أن هذه المناسبة تستحق منا الوقوف مطولاً؛ لأن الأم هي العطاء بلا حدود، ويشكل المهرجان سوقاً مفتوحاً لاختيار الهدايا المناسبة رغم أنه لا يوجد شيء في الدنيا يرتقي لمستوى عطاء الأم.
ويشارك في المهرجان حوالي 40 شركة تجارية تقدم حسومات تزيد عن 40 بالمئة، وتعرض منتجات متنوعة من مواد غذائية وألبسة وعطورات وإكسسوارات ومطرزات وسواها.