الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

وأزهر الجرح انتصارا

 

تقديرا لتضحيات شهداء سورية الأبرار وبمناسبة عيد الأم وأعياد آذار، كرمت جمعية أنبل البشر الخيرية بالتعاون مع جمعية النجاة 50 أسرة شهيد عسكري ومدني على مسرح دار الثقافة بحمص.
وأشار محمود علي خانات رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى اهتمام الجمعية بذوي الشهداء من مختلف النواحي والعمل على تأمين فرص عمل لهم بالمستقبل القريب. وانطلق لؤي عبد اللطيف الحسن نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية في حديثه من مقولة الرئيس الخالد حافظ الأسد “الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر” حاولنا أن نقدم شيئا لذوي الشهداء وهذه فعاليتنا الأولى بتكريم ٥٠ عائلة تم اختيارهم عبر مكتب الشهداء بالمحافظة ومكتب الشهداء العسكري وأهدافنا بالجمعية إنسانية وتعلمية وصحية.
وبيّن د. عبد المسيح دعيج رئيس مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية الهدف من هذا النشاط إذ قال: نحن نكرم أنفسنا بتكريم ذوي الشهداء الذين رووا التراب بدمائهم الذكية ونحن هنا اليوم بفضل تضحياتهم، مشيرا لأهمية التعاون بين الجمعيتين اللتان تعملان بذات التوجه والهدف، وتخلل حفل التكريم فقرات غنائية وشعرية ولوحات راقصة لفرقة نادي المحافظة الرياضي الثقافي الاجتماعي، ومقطوعات موسيقية عزفها الطفلان أسامة الأحمد على الكمان وجمال عجيب على آلة الاورغ.
سمر محفوض