أخبارصحيفة البعث

جماهير حزبنا تواصل إحياء ذكرى التأسيس

 

واصلت جماهير حزبنا إحياء ذكرى تأسيس الحزب، مؤكدة التمسك بقيمه ودوره الوطني والقومي، ومشيرة إلى المهام التي حققها خلال مسيرته النضالية منذ التأسيس وحتى اليوم.
ففي حماة (منير الأحمد) أقامت قيادة فرع الحزب حفل استقبال في صالة فرع الحزب. شارك فيها الرفاق أشرف باشوري أمين فرع الحزب ومحمد الحزوري محافظ حماة وأعضاء قيادة فرع حماة للحزب ورئيس مجلس المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وأمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وإدارات الشركات والمؤسسات وممثلو الفعاليات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والدينية في المحافظة. وأكد الرفيقان أمين الفرع والمحافظ على دور الحزب في تجسيد تطلعات المجتمع والحفاظ على وحدة سورية وسيادتها واستقرارها خلف جيشنا وقيادتنا وبالتعاون مع كافة القوى المجتمعية، وأضافا: إن تماسك هذه المؤسسات هو الذي أبقى سورية صامدةً بوجه الإرهاب والحرب.
وأشار الحضور إلى أن حزب البعث سعى منذ تأسيسه إلى تمكين كل شرائح المجتمع من حقوقهم وواجباتهم وفي كل مناحي العمل، مشددين على قدرة الشعب السوري على مواجهة المصاعب والتحديات.
وفي إدلب، أقامت قيادة فرع الحزب حفل استقبال، وأشار الرفيقان محمد كشتو أمين فرع الحزب وفادي سعدون نائب المكتب التنفيذي لمحافظة إدلب إلى أن تأسيس الحزب شكّل انطلاقاً لمسيرة العطاء والصمود والاستقرار الذي تحقق لسورية على مدى العقود السابقة، وأسس أرضية صلبة لبناء سورية المستقبل. ولفت المشاركون إلى الإنجازات التي تحققت لأبناء الوطن في مختلف المجالات، وكانت عنواناً لمسيرة العطاء التي قادها الحزب، واستطاع خلالها بناء دولة حضارية ومحورية.