الجيش يلاقي الوحدات الأردني لضمان التأهل في كأس الاتحاد الآسيوي

بطموح الفوز، وتحقيق النقاط الثلاث، يدخل فريق الجيش مباراته مع مضيفه الوحدات الأردني اليوم ضمن الجولة الرابعة (الأولى إياباً) من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
الجيش (7 نقاط) يدخل المباراة التي ستنطلق عند الساعة السابعة مساء، وهو في الصدارة، ويسعى للخروج بنتيجة جيدة للانفراد بصدارة المجموعة، وخاصة أن الفوز يضمن تأهله بشكل رسمي للدور الثاني.
المهمة صعبة على الجيش كونه سيلعب على أرض الفريق الأردني وبين جماهيره، وسيتطلب تحقيق النقاط الثلاث اللعب بتركيز عال، خاصة بالناحية الدفاعية نظراً لقوة الفريق الأردني الذي يمتلك لاعبين من طراز عال، وتحديداً بعد الثغرات في خط الدفاع التي بدت واضحة في مباراة الذهاب التي انتهت للجيش بهدف حمل توقيع أحمد الأشقر، واليوم الجميع مطالب بتكرار النتيجة، واللعب بالروح القتالية التي يتميز بها الجيش في كل مبارياته، وسيكسب الجيش عودة الهداف محمد الواكد من الإصابة، وتسجيله “لهاتريك” بمباراة الفريق أمام الكرامة بالدوري المحلي منحه ثقة ليقدم أداء جيداً اليوم، وهو ما يعوّل عليه الفريق.
مدرب الجيش طارق جبان تحدث “للبعث” عن ظروف التحضير والاستعداد للقاء قائلاً: المباراة صعبة وليست سهلة كما يتوقعها البعض، وندرك صعوبة المهمة، خاصة أن الوحدات بحاجة للفوز كي يستعيد صدارة المجموعة، ويستعيد ثقة جماهيره الكبيرة، ونحن نحترمه، إلا أننا لن نفرط بحقنا بالفوز الذي سيكون مفتاح العبور للدور الثاني، صفوفنا مكتملة باستثناء رضوان قلعجي (المصاب)، ثقتنا كبيرة بلاعبي الفريق الذين وعدوا بتقديم مباراة كبيرة، وتكرار الفوز، ونأمل أن نقدم مباراة كبيرة تليق بسمعة وتاريخ فريقنا.
يذكر أن المباراة سيقودها طاقم تحكيم كويتي مكوّن من علي شعبان للساحة، ويساعده عباس غلوم، وحمود السهلي، إلى جانب الحكم الرابع أحمد العلي.

عماد درويش

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *