1900 طلب اعتراض على فواتير الكهرباء

 

حمص – صديق محمد
سعياً من شركة كهرباء حمص لتحسين واقع الكهرباء في المحافظة، عملت ورشات الشركة المختصة بمجال مراكز التحويل منذ بداية العام الحالي على تحسين استطاعة 21 مركز تحويل بكافة مناطق حمص ريفاً ومدينة.
وذكر المهندس مصلح الحسن مدير الشركة لـ “البعث” أنه تم إنشاء 3 مراكز تحويل، كما أجرت الصيانة اللازمة لـ 26 محولة، واستبدلت 14 محولة بدل معطوبة بفعل الإرهاب، و18 محولة بدل معطوبة فنياً، مبيناً أنه بالنسبة لمراكز تحويل مسبقة الصنع تم إعادة تأهيل 3 مراكز تحويل في البياضة والقصور وجورة الشياح (تقدمة من الصليب الأحمر)، وتحسين استطاعة 4 مراكز تحويل مسبقة الصنع في كرم الزيتون وضاحية الباسل والصبان الشرقي.
أما بالنسبة لطلبات الاعتراض على الفواتير فأوضح الحسن بأنه تم استلام 1900 طلب من بداية الشهر الثاني للعام الحالي، وتم معالجة 1350 طلباً، ورفض 460 طلباً، وبقي 90 طلباً قيد الدراسة. أما بالنسبة للضبوط المنظمة من بداية العام فقال الحسن إنه نظمت دوريات الضابطة العدلية في الشركة 625 ضبطاً من بينها مركزا تحويل، و28 “ثلاثي” و44 “تجاري” و551 “منزلي”، بينما وصل عدد الضبوط المقدرة 1018، وتجاوزت كمية الطاقة المقدرة للضبوط 1،7 مليون كيلو واط ساعي، كما تم مسح 2988 عداداً على كافة مستويات التوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *