الصفحة الاولىصحيفة البعث

الجيش يتعادل مع الوحدات الأردني

متابعة -عماد درويش:
حافظ فريق الجيش على صدارته للمجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تعادله أمس مع مضيفه الوحدات الأردني بهدف لهدف في الجولة الرابعة من المسابقة.
المباراة التي استضافها ملعب الملك عبدالله في القويسمية في العاصمة عمان حفلت بالإثارة والندية ونجح فيها الجيش بكيفية التحكم باللعب عبر الضغط على حامل الكرة بوسط الملعب،  ولم يسمح للفريق الأردني في الوصول لمرمى الحارس المدنية، كما نجح  الواكد والمصطفى بإرهاق دفاع الوحدات وكادا أن يسجلا في أكثر من مناسبة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي شهد طرد لاعب الوحدات عبيدة للخشونة.
في الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة من قبل لاعبي الجيش وحاولوا الوصول لمرمى الوحدات بغية تسجيل هدف السبق وكان لهم ما أرادوا عبر باسل مصطفى الذي سجل هدف الجيش الوحيد، وتوقع الجميع أن يزيد الفريق الغلة من الأهداف إلا أن لاعبي الفريق تراجعوا للمواقع الخلفية دون أي مبرر مع الاعتماد على الهجمات المرتدة الخجولة، ما أعطى المبادرة للاعبي الوحدات الذين هاجموا مرمى المدنية طالبين تسجيل هدف التعادل وحققوا مرادهم عن طريق حسن عبد الفتاح قبل نهاية المباراة وسط غفلة من مدافعي الجيش لتنتهي المباراة بتعادل أرضى الوحدات ولم يرضي الجيش. ليتأجل حسم صدارة المجموعة لبقية المباريات حيث أصبح رصيد الجيش 8 نقاط بالصدارة مقابل 7 للوحدات.