مشاركة تحضيرية للترياثلون قبيل البطولة الآسيوية

 

اختتمت أمس الأول منافسات كأس النخبة الآسيوية للترياثلون التي أقيمت في مدينة سوبيك باي الفلبينية بنتائج مقبولة لمنتخبنا الوطني، حيث نال لاعبنا محمد ماسو المركز 37، ونال اللاعب كريم أبو سمرة المركز 49، وتعد هذه المشاركة بمثابة معسكر تدريبي لبطولة آسيا التي ستقام في شهر حزيران القادم في كوريا الجنوبية، إضافة لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستستضيفها اليونان في الأسبوع الأخير من شهر آب.
وكان المنتخب قد خضع لمعسكر تدريبي وتحضيري مغلق استمر لمدة عشرة أيام في مدينة دمشق، وسيقيم الاتحاد معسكراً آخر في مدينة اللاذقية قبل البطولة الآسيوية التي نأمل أن تتوّج فيها مشاركتنا بأحد المراكز الثلاثة الأولى.
وفي تصريح “للبعث” قال رئيس اتحاد اللعبة ناصر السيد عن البطولة وأجوائها: أتت هذه المشاركة ضمن خطة الاتحاد تحضيراً للمشاركة في البطولتين سابقتي الذكر، وهدفنا التتويج بأحد المعادن الملونة، خاصة أن عزيمة أبطالنا قوية على رفع العلم الأغلى في المحافل الدولية، والرغبة والحافز لذلك موجودان.
وعن اللاعب المغترب محمد ماسو قال: هو لاعب طموح نعوّل عليه كثيراً كونه يتدرب في ألمانيا، وعمره الفتي وشغفه سيساعدانه على تحسين إمكانياته، والمضي قدماً في هذه الرياضة الصعبة التي تتطلب اللياقة العالية، والإرادة الصلبة.
وأضاف السيد: ثقتنا كبيرة بقدرة لاعبينا على التطور وتحقيق المرجو منهم، وسنعمل جاهدين على توفير كل الظروف الملائمة، وبشكل خاص المعسكرات ضمن الإمكانات المتاحة في سبيل النهوض بواقع رياضيينا.
سامر الخيّر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *