رياضةصحيفة البعث

رمضانيات الفروسية تختتم مراحلها الأربع بانتظار النتائج النهائية

 

بعد منافسات قوية اختتمت المرحلة الرابعة والأخيرة لبطولة رمضانيات التي ينظمها اتحاد الفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية، واسطبلات تيم سبيرت.
المرحلة الرابعة للفئات (Children -Mini tour -Amateur) استضافها نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في صالة الأغر، وشهدت نتائج فئة (Children)، بارتفاع حواجز وصل إلى (90 سم)، تتويج الفارس وسيم زنداقي من تيم سبيرت بالمركز الأول بزمن (26.77) بلا أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن (29.22) بلا أخطاء، وفي المركز الثالث الفارس زين مهنا من نادي دمشق بزمن (32.37) بلا أخطاء.
وفي فئة (Mini tour)، بارتفاع حواجز وصل إلى (100 سم)، حل في المركز الأول الفارس أسامة سباعي من نادي الجيش بزمن (31.82) بلا أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس حيدرة مريشة من نادي الجيش بزمن (37.20) بلا أخطاء، وفي المركز الثالث الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن (28.73) وأربعة أخطاء.
وفي فئة (Amateur)، بارتفاع حواجز وصل إلى (110 سم)، أحرز المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن ( 38.75 ) بلا أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن (39.06) بلا أخطاء، وفي المركز الثالث الفارس محمود المصري من نادي الشرطة بزمن (47.06) بلا أخطاء.
أما الفئات (Small tour -Medium tour -Big tour) فاستضافتها اسطبلات تيم سبيرت في صالتها المغلقة، وكانت المباريات لكافة الفئات عبارة عن شوطين متماثلين يجتازهما الفرسان، وتحسب المراكز حسب الأخطاء الأقل، وزمن الشوط الثاني.
ففي فئة (Small tour) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم)، حلت في المركز الأول الفارسة آية حمشو من تيم سبيرت بزمن (36.06) بلا أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بزمن (40.23) بلا أخطاء، وفي المركز الثالث الفارس غيث البارودي من نادي الجيش بزمن (45.03) بلا أخطاء.
وتوّجت الفارسة بشرى الأسد بالمركز الأول لفئة (Medium tour) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم) بزمن (40.49) بلا أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة آية حمشو من تيم سبيرت بزمن (42.08) بلا أخطاء، وفي المركز الثالث الفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بزمن (37.73) بلا أخطاء.
وفي فئة (Big tour) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم)، حل في المركز الأول الفارس سعيد زنداقي من تيم سبيرت بزمن (45.15) بلا أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بزمن (44.47) وأربعة أخطاء، وفي المركز الثالث الفارس همام الشهاب من نادي الجيش بزمن (45.47) وأربعة أخطاء.
وفي نهاية المرحلة تم تتويج أبطال المرحلة الرابعة، وسيتم تتويج أبطال بطولة رمضانيات 2019 بداية الأسبوع القادم بعد جمع النقاط لجميع الفرسان لكافة الفئات.

متابعة- البعث