الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

لين غرة نجمة مستقبلية في الصفوف الأولى

 

 

 

منذ أن أطلت هذا العام في “مسافة أمان” وحديث الشارع الشبه الكبير بينها وبين الفنانة كاريس بشار التي تجسد دور أمها في العمل، فقد استطاعت وبكل إتقان تقليد حركات أمها ليرى المشاهد براعتها في تجسيد أي دور يُعطى لها، لتضع الجمهور في حيرة من أمره هل هي حقاً أمها أم لا؟.
لين غرة الفتاة التي قررت تغيير مصير دراستها لوحدها دون علم والدتها في “مسافة أمان” –تأليف إيمان سعيد وإخراج الليث حجو- ترى أن المعهد العالي للفنون المسرحية “مابيطعمي خبز”، “روان” الشابة المبدعة التي تربطها علاقة مع “مجد -أنس طيارة” الذي يساعدها في تحقيق حلمها.
وفي “أثر الفراشة” –تأليف محمود عبد الكريم وإخراج زهير قنوع- تؤدي غرة بالشراكة بينها وبين القديرة سمر سامي شخصية “مريم” في الصغر وسامي في الكبر فالشخصية تتحدث عن علاقة حب تتضمن فترتين الأولى في سبعينات القرن الماضي والثانية في وقتنا الحاضر.
وشاركت خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية لين غرة في الموسم الماضي بمسلسل “المهلب بن أبي صفرة” عندما جسدت شخصية “ميمونة”، وفي مسلسل “أحمر” –تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج جود سعيد- بشخصية “جوى” وهي فتاة مراهقة من الطبقة الارستقراطية تحب شاب بين عائلته وعائلتها مشاكل كبيرة، هذا الشيء يقف عائقاً في وجه العلاقة وتتمرد الفتاة على أهلها وتعيش مراهقتها.
ما ميّز هذا الموسم هو حضور الممثلين الشباب الجدد في نسيج كل الأعمال الدرامية لدرجة يغدو فيها من الصعب علينا تحديد أفضل الوجوه الشابة، إلا أن من يقرأ مفردات حضور الشابة لين غرة والكاريزما التي تتمتّع بها وعنفوانها الذي يسيطر على أدائها، سيشعر أن لها مستقبلاً كبيراً يؤهلها لتصبح يوماً من نجوم الصف الأول.
جمان بركات