رياضةصحيفة البعث

منتخبنا الوطني بكرة القدم يلاقي نظيره الإيراني ودياً

 

يخوض منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم عند الساعة السادسة والربع من مساء اليوم لقاء ودياً في مواجهة نظيره الإيراني، وذلك ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية والمونديالية المزدوجة التي ستبدأ في الخريف المقبل.

المباراة التي سيستضيفها ملعب ازادي في العاصمة الإيرانية طهران يدخلها منتخبنا بصفوف منقوصة بعد تعرّض ستة من لاعبيه للإصابة، فعشية السفر انضم أحمد الصالح، ومحمد زاهر الميداني لقائمة المصابين التي تضم: محمد عثمان، ومازن العيس، وسعد أحمد، وحسين جويد.

منتخبنا كان قد بدأ منذ بداية الأسبوع الماضي معسكراً تدريبياً على ملعب الفيحاء في دمشق بقيادة المدرب فجر إبراهيم الذي حاول التركيز خلال التدريبات على الانتقال للهجوم، والضغط على حامل الكرة، والانتشار في حالتي الدفاع والهجوم.

ومرة جديدة سيطرت قضية اللاعب عمر خريبين على أجواء المنتخب بعد أن قدم اعتذاره عن الالتحاق بالمعسكر، ليقرر الجهاز الإداري استبعاده نهائياً بانتظار قرار اتحاد اللعبة حول الموضوع الذي تكرر كثيراً، وبات بحاجة لقرار حاسم لاستعادة الانضباط.

الجدير بالذكر أن قائمة اللاعبين المتواجدين مع المنتخب تضم كلاً من:إبراهيم عالمة، وأحمد مدنية، وأحمد أشقر، وشعيب العلي، وخالد المبيض، ومحمد المرمور، وعبد الملك عنيزان، ومحمد الواكد، وفراس الخطيب، وحميد ميدو، وأحمد ديب، وأحمد الأحمد، وخالد الحجي عثمان، وتامر حاج محمد، ومحمود المواس، وأحمد الصالح، وعلاء الشبلي، وعمر السومة، وعمرو جنيات، وعمرو ميداني، ومؤيد عجان.

دمشق- البعث