اقتصادصحيفة البعث

افتتــــاح مكتـــــب للمصــــرف العقــــاري فــــي الســــقيلبية

 

حماة – منير الأحمد

افتتح المصرف العقاري في محافظة حماة مكتباً له في مدينة السقيلبية لتقديم خدمات دفع الأقساط والقروض وكافة الخدمات المصرفية الأخرى.
وبين أدمون حنا مدير المصرف العقاري بحماة أن افتتاح المكتب يهدف لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين في منطقة الغاب لجهة اختصار البعد الجغرافي والمكاني عليهم، وبالتالي تخفيف الجهد والتكاليف الناتجة عن مراجعتهم للمصرف بحماة. مشيراً إلى أن المصرف يركز نشاطه نحو التوسع الأفقي لجهة افتتاح مكاتب جديدة ولاسيما في مدينة سلمية وسلحب، إضافة إلى وجود مكتب له في مدينة مصياف، فضلاً عن أن العمل جارٍ بالتعاون والتنسيق مع المحافظة لافتتاح كوة تابعة للمصرف في مركز خدمة المواطن في حي الأندلس بمدينة حماة.
وأوضح حنا أن عدد الصرافات الآلية العاملة 3 صرافات بمدينة حماة، وآخر بمدينة مصياف، وهناك 6 صرافات متوقفة عن العمل؛ اثنان منها تعرضا لأعمال تخريبية ضمن مدينة حماة، وهما الصرافان الآليان في إيماتا والبلدية، والبقية تحتاج إلى أعمال إعادة صيانة وإصلاح، منوهاً إلى صعوبة تأمين القطع التبديلية نتيجة الحرب الإرهابية التي تشن على سورية، مؤكداً الإجراءات التي اتخذها المصرف لتخديم المواطنين المتعاملين من خلال بطاقات الصرافات، وعمل الصرافات بشكل دائم وتخديمها من قبل العاملين في المصرف في كافة الأوقات وكافة الأيام حتى في أيام العطل الرسمية.