مشاركة منتظرة للجودو في غرب آسيا

مشاركة منتظرة للجودو في غرب آسيا

 

يشارك منتخبنا الوطني للجودو في فئات الشباب والناشئين والأشبال في بطولة غرب آسيا للمنتخبات والأندية بطموح  الظفر بأكبر عدد ممكن من الميداليات، متسلّحين بالاستعداد القوي قبل خوض بطولة آسيا في اليابان نهاية الشهر القادم.

رئيس اتحاد الجودو ياسين الأيوبي أكد “للبعث” أهمية البطولة كونها محطة تحضيرية لمنتخباتنا قبل المواعيد الكبرى، ودائماً ما نستعد لها بانتقاء الأفضل كون المنافسة في هذه البطولة تشهد ندية عالية وتقارباً في مستوى اللاعبين.

وأضاف الأيوبي: الابتعاد عن الأحداث الرياضية في السنوات الأخيرة وسع الهوة بين لاعبينا ونظرائهم الآسيويين في الفئات الكبيرة، لذلك هناك حاجة ماسة للتركيز على الفئات الصغيرة وإشراكها في كل البطولات الممكنة لاكتساب المهارة والخبرة.

وختم الأيوبي حديثه قائلاً: نحن كاتحاد للعبة نحاول ما استطعنا التشديد على الأندية للتركيز على الفئات العمرية لتكون نواة لجيل جديد، ونستطيع القول إننا في القريب العاجل سنقطف ثماراً جيدة جداً بالنظر إلى واقع الرياضة في سورية بشكل عام، والرياضات القتالية بشكل خاص.

يشار إلى أن البطولة ستقام في الأردن في الفترة ما بين 18 إلى 23 من الشهر الجاري، وتضم بعثة المنتخب: عماد حاج قدور كإداري، محمد ياسر الحموي، وأدهم كنعان كمدربين، وكلاً من اللاعبين واللاعبات: مجد قدور، ومؤيد الحاجي، وليلى كنعان، وأروى مرجان، ومصطفى ناولو، وعبد الرحمن أسعد، ومحمد يونس، وأكرم نوح، ومحمد كعكة، وسما كنعان، ومحمد عجينة، ومحمد نجم، وحسن بيان، وأسامة حيبا، ومحمد هنداوي، وجنا كنعان، وتسنيم الطباع، وهم ينتمون إلى أندية: الرحى، والاتحاد، والوثبة.

سامر الخيّر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة