الكرة الأنثوية لنادي عمال السويداء في الواجهة

الكرة الأنثوية لنادي عمال السويداء في الواجهة

 

السويداء-
زياد عامر
رغم أن كرة القدم الأنثوية تواجدت في نادي عمال السويداء منذ 3 سنوات فقط، إلا أنها استطاعت أن تسرق الأضواء بعد مشاركة عدة لاعبات في منتخب الوطن للشبلات العام الماضي، وكانت حاضرة في بطولة القطر التي أقيمت منذ عدة أشهر لفئة تحت 20 سنة، لكن الملفت للنظر كانت الدعوة لـ 20 لاعبة لانتقاء منتخب القطر للشبلات منذ أيام قليلة.
وللاقتراب أكثر من أجوائه كان “للبعث” الحوار التالي مع رئيس النادي وسام دوارة الذي يعمل مدرباً للفريق الكروي، حيث تحدث في البداية عن المعاناة التي تواجه الفريق، والتي تكمن في قلة الحصص التدريبية، (صيفاً هناك حصتان بالصالة الرياضية، وحصة على نصف ملعب العشب الصناعي لتنخفض شتاء إلى حصة واحدة).
وأضاف دوارة: كشف المعسكر الذي أقيم بالسويداء لمدة 8 أيام من أجل انتقاء المنتخب الوطني نقاط ضعفنا التي تكمن في عدم قدرة لاعباتنا على اللعب على ملعب كامل لأننا اعتدنا على الصالات، وبالتالي من خلال المعسكر وبعد مرور عدة أيام ظهر التعب جلياً على لاعباتنا، ولم تقدمن المستوى المطلوب في آخر يومين، نحن كإدارة للنادي نقدم للفريق اللباس والأحذية الرياضية فقط، وعملنا بالمجان.
وعن توقعاته للأسماء التي تم اختيارها من قبل الكادر الفني والإداري للمنتخب الوطني أكد دوارة عدم معرفته بكل الأسماء، لكن نور حمشو التي اختيرت كأفضل حارسة في بطولة القطر تحت 20 سنة ستكون ضمن المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة