ريال مدريد يبدأ الإعداد للموسم الجديد وهازارد أول الحاضرين

ريال مدريد يبدأ الإعداد للموسم الجديد وهازارد أول الحاضرين

 

بدأ فريق ريال مدريد الاسباني فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان وسط حضور أغلب نجوم البلانكوس.
نجوم ريال مدريد وصلوا إلى مقر تدريبات الفريق الملكي “فالديبيباس” من أجل الخضوع للفحوصات الطبية الأولية في النادي قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، وكان ايدين هازارد، وتوني كروس، وسيرجيو راموس أول الحاضرين من اللاعبين إلى المدينة الرياضية برفقة داني كارفخال، وغاريث بيل، وناتشو، وماريانو، وفينيسيوس جونيور، ورودريغو جوس، ورافاييل فاران، حيث سيسافر الفريق غداً إلى مونتريال الكندية من أجل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.
كما التحق الويلزي غاريث بيل بفترة الإعداد، بالرغم من عدم رغبة الفرنسي زين الدين زيدان بوجوده ضمن الفريق الملكي للموسم المقبل.
بالمقابل مازال رئيس النادي فلورنتينو بيريز يعتقد أن الفريق الملكي يحتاج لاعباً يتمتع بمزيد من اهتمام وسائل الإعلام، رغم التعاقد مع ايدين هازارد هذا الصيف، والتفكير في ضم نيمار بعدما تراجع مؤخراً عن فكرة التعاقد معه، ولكن على ما يبدو أن نجم سان جيرمان مازال هدفاً للملكي.
وذكرت صحيفة “سبورت” الاسبانية أن مسؤولي ريال مدريد عادوا للاهتمام باللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، ويرون فيه فائدة اقتصادية ضخمة، خاصة أن باريس سان جيرمان يفضل بيعه للفريق الملكي بدلاً من برشلونة.
ويستند بيريز إلى مؤشرين: الأول هو أن ريال مدريد لن يحتاج لإقحام أي لاعب في الصفقة على عكس برشلونة، والثاني هو أن رئيس باريس سان جيرمان لم يسامح “الكتلان” على تحركاتهم للتعاقد مع لاعبي الفريق الفرنسي: (تياغو سيلفا، فيراتي ورابيو).
تركيز بيريز منصب على إقناع نيمار بالمشروع الرياضي للمرينغي، وسيحاول أيضاً إغراءه براتب سنوي ضخم، كما سيوفر له جميع المزايا التي يتمتع بها في سان جيرمان.
وتشير التقارير الصحفية إلى أن نيمار يريد العودة إلى كامب نو، كما أخبر باريس سان جيرمان بذلك، ورغم تأكد بيريز من تلك المعلومة، إلا أنه يحاول التعاقد معه بناء على رغبة باريس في بيعه للريال، ولهذا السبب عاود الاتصال بنيمار.
يعتبر نيمار هدفاً مميزاً لريال مدريد، ليس بسبب قدراته الفنية فقط، وإنما على مستوى التسويق، وهو شيء لا يمكن لايدين هازارد تقديمه، ولم ينجح فيه أي لاعب منذ رحيل كريستيانو رونالدو.
وينتظر بيريز رؤية كيف تسير المفاوضات بين برشلونة وسان جيرمان، مع تأكده أنه سيحصل على فرصة وسيحاول استغلالها، وتكمن ثقة بيريز في التعاقد مع نيمار في سببين: الأول أنه لا يحتاج لإدخال أي لاعب في الصفقة، وقدرته على دفع قيمة نيمار كاملة التي تقدر بـ 200 مليون يورو، أما الثاني فهو عدم نسيان رئيس سان جيرمان محاولات برشلونة ضم لاعبي باريس: (تياجو سيلفا، وماركينيوس، ورابيو، وفيراتي)، لكن ريال مدريد وقبل أي شيء سيكون مطالباً بإقناع نيمار وتقديم عرض ضخم يجعله يصرف النظر عن مفاوضات برشلونة.
صفوان أكرم الماضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة