رياضةصحيفة البعث

مستويات متميزة في بطولة الجمهورية للأندية في الكاراتيه

 

على مدى ثلاثة أيام استضافت صالة تشرين في دمشق منافسات بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية في الكاراتيه للفئات العمرية، وسط مشاركة كبيرة وتنافس مثير على المراكز الأولى، وخاصة من أندية: الجيش، وتشرين، والعربي، وقنوات.

مدرب منتخبنا الوطني سهيل سلمان أشار “للبعث” إلى أن البطولة تعد هامة جداً للكشف عن المواهب وفرزها من مختلف الأندية كونها لفئات عمرية في بداية طريقها في اللعبة، قائلاً: المستوى الفني بشكل عام كان جيداً، واستفدنا كثيراً من البطولة لاختيار أسماء جديدة لتمثيل المنتخب الذي تنتظره مشاركة هامة في البطولة العربية في تونس في الشهر المقبل، وكان لافتاً للأنظار وجود خامات كثيرة بحاجة للرعاية، وخاصة في أندية السويداء التي ظهر التطور الفني عليها بشكل واضح جداً.

على صعيد النتائج حل فريق الجيش في المركز الأول لفئة تحت 14 سنة برصيد 2 ذهب و1 فضة و3 برونز، وجاء في المركز الثاني فريق تشرين برصيد 2 ذهب و1 فضة ومثلها برونز، وحل فريق شرطة حمص في المركز 3 برصيد 2 ذهب ومثلها برونز.

وفي فئة تحت 16 سنة جاء فريق العربي في المركز الأول برصيد 3 ذهب و4 فضة ومثلها برونز، وحل في المركز الثاني فريق قنوات برصيد 3 ذهب و2 فضة، وجاء في المركز الثالث فريق الشعلة برصيد 2 ذهب و3 فضة و1 برونز.

وفي فئة تحت 18 سنة تصدر فريق الجيش هذه الفئة برصيد 4 ذهب و1 فضة و2 برونز، وجاء فريق قنوات في المركز الثاني برصيد 2 ذهب ومثلها فضة، وحل فريق شرطة حلب في المركز الثالث برصيد 1 ذهب و3 فضة و2 برونز.

البعث