صحيفة البعثمحليات

دورة تدريبية للعاملين في مكاتب السياحة والسفر

 

حلب- معن الغادري
في إطار الجهود المبذولة لتنظيم العمل السياحي وضخ دماء جديدة في شرايين القطاع السياحي في مختلف مفاصله، اختُتمت في حلب دورة تأهيل وإعداد العاملين في مكاتب السياحة والسفر، والتي أُقيمت في فندق شهباء حلب واستمرت لمدة عشرين يوماً بمشاركة واسعة من العاملين في المكاتب السياحية والراغبين بالعمل في هذا القطاع.
وركز برنامج الدورة الذي أعدّته مديرية السياحة بالتعاون مع المعهد الفندقي بحلب ومديرية التدريب المستمر في الهيئة العامة للتدريب والتأهيل في وزارة السياحة على برامج التسويق السياحي وطرائق إعدادها، وبرامج حجز التذاكر وطرق تنظيم المعارض والمناسبات المختلفة، ومواصفات العاملين في المكاتب السياحية وأهمية مواكبة السياحة الإلكترونية والمعلوماتية، إضافة إلى علاقة المكتب السياحي بالوزارة والجهات ذات الصلة.
ولفت المشاركون في الدورة إلى غنى المحاضرات والمعلومات التي تلقونها خلال أيام الدورة، والتي ستساهم في تطوير تقنيات عمل المكاتب السياحية ومواكبة ما يشهده هذا القطاع من تطور وتحديث مستمر، مؤكدين أن عجلة القطاع السياحي تدور بصورة مدروسة وتسلك مسارات عمل جديدة ومنفتحة وناضجة. حاضر في الدورة نخبة من خبراء العمل السياحي في حلب (عبد الحي قدور، صلاح حفار، كامل درويش، عبد الحكيم شاشو، يثان سواس، همام عبد الكريم ).

One thought on “دورة تدريبية للعاملين في مكاتب السياحة والسفر

  • سعر الدورة و تفاصيل للتسجيل

Comments are closed.