الصفحة الاخيرةالمفكرة الثقافيةصحيفة البعث

المفكــــرة الثقافيــــة

 

> دعت وزارة الثقافة- مديرية ثقافة دمشق- المركز الثقافي العربي، بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لحضور ندوة كاتب وموقف بعنوان: “اللوحة الحروفية العربية- تشكيلاً وتطبيقاً” بمشاركة الفنانين التشكيليين: د. محمد غنوم- أكسم طلاع، إدارة وحوار الإعلامي عبد الرحمن الحلبي، وذلك في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء في المركز الثقافي العربي “أبو رمانة”.

> يلقي د. نزار عبد الله محاضرة بعنوان: “استراتيجية التنمية الاقتصادية في فلسطين المحتلة” وذلك في الساعة الثانية من عصر اليوم الثلاثاء في مقر فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب- شارع مرشد خاطر- خلف معهد اللاييك.

> بمتاسبة يوم القدس الثقافي دعت مؤسسة القدس الدولية-سورية- لحضور محاضرة بعنوان: “أساطير توراتية في دعاوى الكيان الصهيوني” يلقيها د. محمد بهجت قبيسي، وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح غد الأربعاء في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.

> دعت وزارة الثقافة لحضور ندوة “قامات في الفكر والأدب والحياة” الشهرية بعنوان: “بديع حقي كاتب الموقف والكلمة الشعرية” وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء غد الأربعاء في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.

> دعت وزارة الثقافة- المعهد التقاني للفنون التطبيقية لحضور معرض التخرج السنوي لعام 2019 بأقسامه: “نحت- خزف- خط- تصوير ضوئي- رسم” وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح غد الأربعاء في قلعة دمشق- قاعة العرش.