مهرجان في القنيطرة بعيد الجيش

القنيطرة- محمد غالب حسين:

بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، أقامت قيادة فرع الحزب في القنيطرة مهرجاناً خطابياً في المركز الثقافي العربي.

وأكد اللواء الركن حكمت سليمان، رئيس اللجنة العسكرية والأمنية في القنيطرة، أن الجندي العربي السوري هو مصدر الفخر والعزة لكل أبناء الوطن، فلولا تضحياته لم تحقق سورية النصر وتحرّر أراضيها من الإرهاب، وأوضح أنه لولا وطنية هذا الجيش وحكمة القيادة وصمود الشعب السوري لما انتصرت سورية، والتي كانت وستبقى أقوى من جميع المخططات التي حيكت ضدها.

وأشار الرفيق أمين فرع القنيطرة للحزب خالد أباظة إلى أن الجيش يدافع عن الحضارة الإنسانية برمتها، مؤكداً أن عيد الجيش عيد لكل سوري لأنه يدافع عن سيادة سورية وكرامة أبنائها.

وأكد الرفيق محافظ القنيطرة همام دبيات قدرة بواسل الجيش على مواصلة مسيرة البذل والعطاء حتى إعادة كل شبر من أرض الوطن، مشيراً إلى تضحيات الجيش وهو يقارع الغزاة والإرهابيين ويدافع عن تراب الوطن وقدسيته.

وفي كلمة المنظمات الشعبية أشار الرفيق فراس موسى رئيس الاتحاد الرياضي فرع القنيطرة إلى أن أبناء سورية يحتفلون بذكرى عزيزة على قلوبهم: عيد جيش العز والكرامة، صاحب السجل الحافل بالانتصارات منذ نشوئه وحتى يومنا الحاضر، الذي يقارع فيه قوى الشر والإرهاب العالمي، وهو يسطر أروع ملاحم البطولة والفداء والنصر.

حضر المهرجان فعاليات حزبية ورسمية وشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى