أجسامنا تبدأ التحضير لبطولة العالم والهدف تكرار الإنجاز

أجسامنا تبدأ التحضير لبطولة العالم والهدف تكرار الإنجاز

في أولى خطوات الاستعداد والتحضير، أقام اتحاد بناء الأجسام ظهر أمس تجارب لانتقاء لاعبي المنتخب الوطني الذي تنتظره مشاركة هامة في بطولة العالم التي ستقام في الإمارات نهاية العام الجاري، رئيس اتحاد اللعبة منار هيكل أوضح “للبعث” أن سبب إقامة التجارب في هذا الوقت المبكر هو للوقوف على جاهزية لاعبينا، ووضع خطة تحضير مناسبة لهم، ولتوفير الوقت الكافي لاستصدار تأشيرات الدخول، وتسهيل أمور السفر.
وأضاف هيكل: التجارب كانت ناجحة بالمجمل، وشارك بها عدد كبير من اللاعبين، حيث لم نشترط على أي لاعب يريد دخول التجارب أن يكون من الأبطال السابقين، أو يحمل تصنيفاً معيناً، بل تم فتح المجال أمام كل لاعب يمتلك المؤهلات الفنية اللازمة، فطموحنا من المشاركة في بطولة العالم هو تطوير النجاح الذي تحقق في البطولة الماضية حين أحرزنا ميداليتين برونزيتين.
وحول مشاركة منتخبنا الأخيرة في بطولة الكأس الماسي التي جرت بداية الأسبوع الحالي في لبنان أكد هيكل أنها جاءت ناجحة بكل المقاييس، وخاصة مع قوة المنافسة بوجود دول لها سمعتها في اللعبة مثل: روسيا، والبرتغال، وأوكرانيا، وبولندا، وأمريكا، والبطولة هي من تنظيم الاتحاد الدولي الذي يقيم بطولة عالمية كل ثلاثة أسابيع في دول مختلفة.
يشار إلى أن حصيلة مشاركة المنتخب في الكأس الماسي كانت خمس ذهبيات، وثلاث فضيات، وخمس برونزيات، فحقق لاعبنا علي كرمو ذهبيتي الكلاسيك لطول تحت 175سم، وبطل الأبطال مع حصوله على بطاقة احتراف، وأحرز لاعبونا سامر القوزي ذهبية الماسترز لوزن+ 90 كغ، وأمين الحارس ذهبية الأوزان المفتوحة فئة ب، ومازن سمرة في الكلاسيك للماسترز المفتوح.
فيما توّج بالفضيات لاعبنا نوار سلامة في الكلاسيك لطول تحت 180سم، وفايز سلمون لوزن 80 كغ للماسترز، ورواد ميسماني لوزن 100كغ.
مؤيد البش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة