دوري يد الناشئين في التوقيت الخطأ!!

دوري يد الناشئين في التوقيت الخطأ!!

 

 

تنطلق اليوم منافسات الدور النهائي (البلاي أوف) لدوري كرة اليد لفئة الناشئين في صالة الفيحاء بدمشق، وتشارك فيه أندية: (الجيش، ودير عطية، والطليعة، والقنيطرة، والنواعير، والاتحاد)، على أن تستمر المنافسات حتى منتصف الشهر الجاري.
ويبدو أن اتحاد كرة اليد يعمل بطريقة معاكسة لبقية الاتحادات من حيث التوقيت، فمن غير المقبول أن يبقي بطولاته لنهاية العام، في الوقت الذي نجد فيه أن بقية الاتحادات تستعد لإطلاق موسمها الجديد، وهذا إن دل على شيء فهو على أن الاتحاد بعيد كل البعد عن التخطيط السليم، فأغلب اللاعبين “بهذه الفئة” هم من طلاب المدارس، وبالتالي فإن اللاعبين المشاركين سيتغيبون عن العام الدراسي منذ بدايته، الأمر الذي سيشكّل عبئاً على إدارات الأندية في محاولة منها لإقناع أهالي اللاعبين ليسمحوا لأولادهم بالتغيب عن مدارسهم والمشاركة بالبطولة!.
والسؤال الذي يطرح نفسه: لمصلحة من تريث اتحاد اليد حتى الآن كي يطلق آخر بطولاته، أم أن القائمين على اللعبة نسوا أن هناك روزنامة يجب أن تكون قد انتهت منذ فترة ليتسنى لأعضاء الاتحاد التفرغ للانتخابات المقبلة؟.
كنا نتمنى من القائمين على اللعبة أن يولوا مسألة التوقيت أهمية، وأن ينهوا بطولاتهم كافة قبل انطلاق الموسم الدراسي خاصة للفئات العمرية الصغيرة التي تعد الأهم لبناء صحيح للمستقبل.

عماد درويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة