مشـــــــاركة رباعيــــة لأنديـــــة حمـــــاة فــــي الدرجــــــة الأولــــــى

مشـــــــاركة رباعيــــة لأنديـــــة حمـــــاة فــــي الدرجــــــة الأولــــــى

 

 

حماة- منير الأحمد

تواصل فرق حماة الكروية المشاركة في الدرجة الأولى لكرة القدم فترة الاستعداد والتحضير، حيث يمثّل المحافظة أربعة أندية هي: مورك، وشرطة حماة، وقمحانة، وعمال حماة، وطموحها يتراوح بين حجز مكان بين الكبار، وتثبيت الموقع تبعاً لاختلاف الإمكانيات والقدرات.
رئيس نادي مورك الدكتور علي محمد علي تحدث “للبعث” عن أهداف فريقه قائلاً: بعد إقرار اتحاد الكرة بأن تكون الفرق المشاركة في الدرجة الأولى مقسمة إلى أربع مجموعات، نتمنى أن يشهد هذا الدوري في الموسم القادم منافسة قوية بين جميع الفرق، وعلى هذا الأساس قمنا كإدارة ناد بتأمين كافة متطلبات الفريق من جميع النواحي، وخاصة الناحية المادية، ونتمنى أن تثمر تحضيرات فريقنا التدريبية المتواصلة عن دخول فريقنا بقوة إلى مباريات الدوري القادم.
وأكد مدرب شرطة حماة عزو طوقاج أنه بعد الاستعداد البدني والتكتيكي أجرينا عدة مباريات ودية مع الشيجة، وشباب الطليعة، والنواعير، ومع رجال الطليعة مرتين، وهناك تعاون كبير ما بين الكادر الإداري والتدريبي، وما بين اللاعبين لتنفيذ الخطة التدريبية الموضوعة.
أما رئيس نادي عمال حماة طلال طربين فقال: كإدارة ناد نقوم دائماً بتأمين متطلبات الفريق مع متابعة دائمة لتمارين الفريق في إطار معرفة المستوى التدريبي له، وأعتقد أن قرار تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات سيكون لصالح فريقنا بالشكل العام.
بينما قال مدرب الفريق محمود قاشوش: مازلنا نعمل على استكمال صفوف الفريق بلاعبين مميزين في بعض المراكز التي مازالت شاغرة نوعاً ما بالفريق.
من جهته رئيس نادي قمحانة حسان طماس قال: أبرز ما عانيناه في هذا العام هو هجرة بعض اللاعبين المؤثرين الذين شاركوا مع فريقنا إلى أندية أخرى، وهذا الأمر شكّل ضغطاً إدارياً وفنياً على إدارة النادي من أجل تعويض الفراغ الذي حصل في بعض خطوط ومراكز الفريق بلاعبين مميزين، بكل الأحوال اتفقنا مع الكادر التدريبي للفريق بأن يتناسب التحضير التدريبي مع الطموح، وهو الظهور بأفضل صورة في الدوري القادم.
أما مدرب الفريق أحمد الدبس فأكد أن المرحلة الأولى من التحضير تأخرت لأسباب مختلفة تم التغلب عليها نوعاً ما بالتعاون مع إدارة النادي، وقد وضعنا برنامجاً تدريبياً يتناسب مع إمكانيات اللاعبين الملتزمين بالتدريبات، ونقوم بتنفيذ هذا البرنامج التدريبي بشكل يومي على أمل التحضير الجيد للدوري القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة