رياضةصحيفة البعث

طائرة حطين جاهزة للإقلاع بمنافسات الدوري

 

اللاذقية– البعث

تستعد طائرة حطين للإقلاع مجدداً، حيث تغادر بعثة فريق السيدات إلى حماة اليوم الجمعة لقص شريط افتتاح منافسات مرحلة الذهاب للدوري العام لفئة السيدات، حيث سيحل حطين ضيفاً على فريق تلدرة في مباراة يتوقع أن تكون قوية من الطرفين، فيما يستضيف محردة فريق الحفة، ويلتقي حصين البحر مع السودا، وتستأنف المباريات غداً السبت بلقاء تلدرة مع الحفة، ومحردة مع حطين.
مدرب فريق حطين الكابتن طارق عجان بيّن “للبعث” أن طموح فريقه التأهل للنهائي، والروح المعنوية للاعبات جيدة، خاصة أن الفريق بدأ الاستعداد للدوري من شهر ونصف تقريباً بمعدل 3 تمارين بالأسبوع بإشراف الكابتن محمد عجان، والإدارية عبير كوشكار، وتميز بالتزام متميز من كل اللاعبات اللواتي أكدن جهوزيتهن الفنية والبدنية.
وتضم تشكيلة حطين كلاً من اللاعبات: علا عيسى، لارا السمور، ساندرا ماضي، هنا زريقة، لين نصير، هبة الحافظ، نور الراعي، راما سواس، مادلين شكوحي، غرام محمد، ربا سواس، آية إسماعيل. الجدير ذكره أن حطين يلعب بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق: تلدرة، ومحردة، والحفة، وحصين البحر، والسودا، وتستمر منافسات الذهاب حتى 14 كانون الأول القادم، وكان حطين قد احتل المركز الخامس في الموسم الماضي.