مشاركة منتظرة للقوة البدنية في بطولة العالم

مشاركة منتظرة للقوة البدنية في بطولة العالم

يستعد منتخبنا الوطني للقوة البدنية للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق اليوم في الإمارات، حيث يسعى لاعبونا خلالها للاستمرار في النجاحات التي حققتها اللعبة خلال العامين الماضيين، رئيس اللجنة العليا للقوة البدنية زياد محمد بيّن “للبعث” أن المشاركة ستكون عبر ثلاثة لاعبين، والآمال كبيرة لتحقيق نتائج متميزة.

وأضاف المحمد: البطولة تعد الأقوى على الصعيد العالمي، حيث ستشهد مشاركة أكثر من 250 لاعباً من نحو 60 دولة، وسيكون هناك تواجد لنخبة من اللاعبين العالميين فيها، حضورنا سيكون عبر اللاعبين: وليم تجور، وأحمد عبد الله في وزن +105كغ، وعمير بكور في وزن 74 كغ، والطموح هو تحقيق مراكز متقدمة في ضوء الاستعدادات الجيدة للاعبينا، وامتلاكهم الإرادة والقدرات العالية.

ونوّه المحمد إلى أن الاحتكاك بلاعبين عالميين سيكون له أثر مميز على اللعبة ككل، وانتقالها من النجاح القاري للنجاح العالمي، حيث تحاول اللجنة كل ما بوسعها لتطوير مفاصل اللعبة المختلفة من لاعبين، ومدربين، وحكام.

الجدير ذكره أن مشاركة منتخبنا الأخيرة في بطولة آسيا كانت مميزة عبر اللاعب أحمد عبد الله الذي أحرز ذهبية، وفضية، وبرونزية لوزن 105 كغ لفئة الرجال، واللاعب عبد الله فاضل الذي أحرز ذهبية، وثلاث فضيات لوزن فوق 120 كغ لفئة الشباب، كما توّج زياد محمد بأربع فضيات لوزن 105 كغ لفئة الماسترز.

دمشق- البعث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة