الزميلان الخير والبش ..جائزتان “للبعث” في مسابقة القلم الذهبي

الزميلان الخير والبش ..جائزتان “للبعث” في مسابقة القلم الذهبي

حصدت صحيفة البعث جائزتين تقديريتين في مسابقة القلم الذهبي التي نظمها مكتب الإعلام المركزي في الاتحاد الرياضي العام، وأقيم حفل توزيع جوائزها ظهر أمس، حيث حصد الزميل سامر الخيّر المركز الأول في اختصاص التقرير الصحفي عن تقريره “دفع ثمن التقصير الإداري.. هبوط مؤلم لأزرق دمشق والعلاج مطلوب بالسرعة القصوى”، فيما تمكن الزميل مؤيد البش من تحقيق المركز الثاني في اختصاص الزاوية الصحفية عن زاويته “تعيين أم انتخاب”.

مدير المكتب الصحفي في الاتحاد الرياضي العام الزميل صفوان الهندي أكد “للبعث” أن إقامة المسابقة جاءت إيماناً بدور الإعلام في تنمية الحركة الرياضية، ولتكريس ثقافة التنافس في العمل الإعلامي الرياضي.

وأضاف الهندي: الاحتفالية كانت تحت شعار “بالكلمة الحرة والمسؤولة نعمل لمواجهة التحديات وتعزيز مسيرة البناء”، وتزامنت مع احتفال جماهير شعبنا بالذكرى التاسعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة، المنافسة كانت قوية جداً مع ارتقاء المستوى، وتقارب المواد المشاركة من حيث الموضوعية والاحترافية، فبلغ عدد المشاركين 43 زميلاً وزميلة من مختلف وسائل الإعلام السورية تنافسوا في الأنواع الإعلامية: “الزاوية– التحقيق الصحفي– المقابلة- التقرير الصحفي- التقرير التلفزيوني- التقرير الإذاعي- الصورة الصحفية- أفضل مادة إعلامية عن إنجازات الرياضة السورية خلال سنوات الحرب”، وواجهت لجنة التحكيم المؤلفة من الزميل مصطفى المقداد نائب رئيس اتحاد الصحفيين، ود. عربي المصري رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام بجامعة دمشق، والزميل حسان البني، صعوبة باختيار الفائزين مع وضعها معايير محددة مثل أهمية الطرح للمجتمع، واستكمال عناصر الطرح.

دمشق- البعث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة