سيرونكس بصدد التعاقد على 4500 شاشة ومستمرة بتقسيط المفروشات لموظفي القطاع العام

سيرونكس بصدد التعاقد على 4500 شاشة ومستمرة بتقسيط المفروشات لموظفي القطاع العام

دمشق- محسن عبود

تستعد شركة سيرونكس للصناعات الإلكترونية للتعاقد على توريد مستلزمات الإنتاج اللازمة لتجميع 4500 شاشة من مختلف القياسات (24-32-43-50-55) بوصة، وذلك بمواصفات فنية عالية وبجودة تضاهي أفضل صناعة الشاشات المصنعة عالمياً (سمارت-واي فاي –البث الرقمي الأرضي مداخل (HD-AV-VGA-RF)).

وأكد المهندس لؤي الميداني مدير سيرونكس أن الشركة مستمرة في  بيع الريسيفر – الهواتف الأرضية- القواعد الجدارية وتلبية حاجة السوق المحلية من المنتجات البلاستيكية، وكذلك صناعة المفروشات الخشبية من مختلف النوعيات وتقسيطها للعاملين في القطاع العام وفق ضوابط الحد الأعلى لمبلغ التقسيط 500 ألف ليرة دفعة أولى 15% والباقي تقسيط على مدى 24شهراً مع فائدة 7% سنوياً.

وعن الصعوبات التي تواجه العمل في الشركة بين الميداني أن في مقدمتها: العقوبات الاقتصادية والحصار، وبالتالي صعوبة تأمين المواد الأولية اللازمة لتجميع الشاشات، وعدم استقرار سعر الصرف، وهذا يسبب أحجام الموردين عن تأمين مستلزمات الإنتاج، قلة اليد العاملة وخاصة الخبيرة والفنية المختصة في مجال عمل الشركة.

يذكر أن الشركة قامت بإنتاج 2700 شاشة من مختلف القياسات وبأسعار تنافسية وجودة عالية حيث تم تسويق هذه الكمية بالسوق المحلية، حيث لاقت إقبالاً جيداً على شرائها بسبب مواصفاتها العالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة