أخبارصحيفة البعث

اختتام انتخابات الشعب الحزبية في السويداء

 

 

محافظات- البعث:
تابعت الشعب الحزبية في المحافظات عقد مؤتمراتها الانتخابية بحضور الرفاق أعضاء القيادة المركزية للحزب، وذلك لاختيار ممثلي الشعب إلى مؤتمرات الفروع الحزبية التي ستنعقد في وقت لاحق.
ففي فرع إدلب (يحيى بزي) عقدت شعبتا سراقب وكفر تخاريم مؤتمريهما الانتخابيين، في صالة اتحاد فلاحي حماة، بحضور الرفيق د. محسن بلال رئيس مكتب التعليم العالي المركزي، والذي أكد على اختيار الرفيق الأفضل والأجدر والقادر على العمل بكل طاقته لمصلحة الوطن والمواطن، والذي يكون مثالاً بالتضحية والسلوكية الأخلاقية، وشدد على أهمية الابتعاد عن الشخصنة والمصالح الشخصية في الاختيار، متمنياً على الرفاق الذين نالوا الثقة العمل بإخلاص في سبيل المصلحة العامة، ولفت إلى أن أبناء محافظة إدلب كانوا أصحاب إرادة وصمود مثل باقي الشعب السوري الذي قاوم كافة أشكال الضغط وانتصر، وأن ساعة النصر على الإرهاب وداعميه في إدلب قريبة جداً بهمة أبطال الجيش العربي السوري وحكمة القائد الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.
وأوضح أمين الفرع محمد عمر الكشتو أن أبناء محافظة إدلب سيبقون الجند الأوفياء للوطن، مبيناً من الرفاق الذين نالوا ثقة رفاقهم أن يكونوا على قدر المسؤولية.
وفي السويداء (رفعت الديك) اختتمت الشعب الحزبية عقد مؤتمراتها، بانعقاد مؤتمري شعبتي المدينة والتعليم العالي، ونقل الرفيق ياسر الشوفي رئيس مكتبي التنظيم والتربية والطلائع المركزيين تحية ومحبة الرفيق الأمين العام للحزب والقيادة المركزية إلى أعضاء المؤتمرين وتمنياته لهم بالنجاح، وأكد أهمية تجسيد الإيمان والانتماء البعثي في حياتنا اليومية، وإعادة تفعيل الاجتماع الحزبي، مبيناً أن إعادة بناء سورية ستكون بيد أبنائها، وأن البعثيين سيؤدون دورهم في هذا المجال انطلاقاً من إرثهم النضالي والتاريخي، لافتاً إلى أن جيشنا الباسل يدك الآن معاقل المجموعات الإرهابية غرب حلب وفي ريف إدلب الشرقي، وأن انتصاراته اليوم هي مقدمة للانتصار الأكبر على الإرهاب في كامل جغرافيا الوطن.
وأشار إلى أن ما تميزت به الانتخابات من موضوعية وشفافية يدلل على وعي الرفاق البعثيين، وإيمانهم باختيار الأكفاء في تمثيلهم ليكون حزب البعث قوياً يعمل لمصلحة الوطن والجماهير.
ولفت أمين الفرع فوزات شقير إلى أن إجراء الانتخابات في هذه المرحلة دليل على قوة الحزب وتماسكه، داعياً إلى اختيار الأكفأ للتصدي للمهام الحزبية والوطنية بكفاءة عالية، وبما يسهم في إعادة البناء والإعمار، وتوفير المزيد من عوامل الصمود والانتصار.