منتخبنا السلوي يبدأ رحلة التحضير قبل دورة دبي الدولية

 

انطلقت تحضيرات منتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة الذي يستعد لخوض النافذة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، حيث انطلقت التدريبات (السبت الماضي) في صالة الفيحاء بإشراف المدرب الوطني هادي درويش، ومساعده رضوان حسب الله، حيث تم انتقاء (25) لاعباً من الذين تمت دعوتهم للمعسكر، والملاحظ في القائمة الجديدة غياب بعض الأسماء التي تميزت في مسابقة كأس الجمهورية مقابل دعوة عدد من مواهب فئة الشباب.
مدير المنتخب فايز قباني أشار لـ “البعث” إلى أن المعسكر يضم لاعبين هم الأفضل حالياً على الساحة السلوية، وامتزجت التشكيلة ما بين لاعبي الخبرة والشباب، حيث تسير التدريبات بوتيرة عالية لكافة اللاعبين، وفق حصتين لرفع اللياقة البدنية، والقوة العضلية للاعبين، ومهارة التسديد.
وبيّن قباني أن نادي الاتحاد هو الذي سيشارك بدورة دبي الدولية، وسيتم زج عدد من لاعبي المنتخب مع الفريق الذي سيتوجه خلال الأسبوع المقبل إلى دبي، ولن يقتصر الأمر على هؤلاء اللاعبين، بل سيصار إلى تدعيم الفريق بلاعبين محترفين، وإذا رأى الكادر الفني أن أحد المحترفين يمكن للمنتخب الوطني الاستفادة منه سيتم العمل على تجنيسه.
ونوّه قباني إلى أن بعض لاعبي المنتخب لديهم إصابات طفيفة، وتتم معالجتها حالياً، وسيكونون جاهزين للمشاركة بدورة دبي، وبالمباراة الأولى بالتصفيات التي ستكون مع منتخب إيران في طهران.
وختم قباني حديثه قائلاً: نتمنى من الجميع الوقوف خلف المنتخب، ورغم أن مجموعتنا صعبة، إلا أن فرصتنا قوية ببلوغ النهائيات الآسيوية المقبلة، ولدينا ثقة مطلقة بلاعبي المنتخب القادرين على تحقيق ما تصبو إليه الجماهير وعشاق السلة السورية.
عماد درويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *