تصرفات الموظفين تفشل وعود المديرين!

تصرفات الموظفين تفشل وعود المديرين!

ريف دمشق– البعث
لا يختلف اثنان على وضع الكهرباء والأعطال الكثيرة خلال هذه الفترة، نتيجة برودة الطقس واستخدام الكهرباء من أجل التدفئة والاستجرار غير المشروع، ما يتسبّب بانقطاعات متواصلة وفقدان للتيار، إلا أن هناك مناطق وأقساماً للطوارئ تصرّ على التشويه والتقليل من الجهود المبذولة من أغلبية عمال الكهرباء الذين يواصلون العمل ليلاً ونهاراً في كل الظروف من أجل الحفاظ على سلامة الشبكة في الحدود الدنيا وحسب الإمكانيات المتاحة. فمن غير المقبول تقاعس وترهل بعض الأقسام والعمال لتصل الحال إلى انقطاع شبه متواصل على مدار أيام، كما أفاد مواطنون من منطقة جديدة عرطوز حي بناء الخطيب وما حوله، حيث أكد المشتكون لـ”البعث” انقطاع التيار الكهرباء عن الحي لمدة عشرة أيام بحجة أن المنطقة خاضعة للقاطع الترددي، حسب كلام عمال قسم الطوارئ.
تواصلنا مع مدير شركة كهرباء الريف المهندس خلدون حدى الذي تابع الشكاوى، ووعد بحل الأعطال وعودة التيار بشكل نظامي كباقي المناطق وفق التقنين المحدّد، ليأتينا ردّ المواطنين بعد يومين من الوعود بأن الحال على ما هي والكهرباء تأتي للحظات وتغيب!!.
ليبقى السؤال الأهم: هل هناك غياب للمصداقية بين المديرين والموظفين بالكهرباء، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تدحض تصرفات عمال الطوارئ وعود المديرين؟!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة