تكريم  أسر شهداء القوات الرديفة

طرطوس- محمد محمود

كرمت محافظة طرطوس أمس 185 أسرة شهيد من القوات الرديفة في مدرج مبنى المحافظة بحضور الرفيق محمد حبيب حسين أمين فرع طرطوس للحزب وصفوان أبو سعدى محافظ طرطوس. وفي تصريح لـ”البعث” تحدثت منى إبراهيم مدير مكتب الشهداء في المحافظة: إن تكريم ذوي الشهداء مسؤولية نبيلة وهي مسؤولية الجميع وقد تم اختيار 185 أسرة شهيد من عوائل القوات الرديفة الذين لا يملكون فرصة عمل ولديهم أكثر من ثلاثة أبناء في المدرسة، وفي الوقت الذي يحقق فيه جيشنا العربي السوري البطل الانتصارات والصمود والثبات في حماية الوطن نقوم في المقابل بواجبنا في رعاية أسر الشهداء وتقديم كل استطاعتنا وفاءً لدماء الشهداء وسنعمل معاً حتى انتصار سورية وعودتها أقوى مما كانت عليه.

من جهته أكد العميد موسى الجاسم قائد شرطة طرطوس أن الشهادة أنبل رسالة يحملها الإنسان عندما يدافع عن الوطن وأن التكريم صون للأمانة التي تركها الشهداء قبل رحيلهم.

وأكد ذوو الشهداء أن التضحيات التي قدمها أبناؤهم منبعها إيمانهم الصادق بهذه الكلمة العظيمة وأن زوجات شهداء القوى الرديفة والدفاع الوطني ليسوا بأقل من أزواجهم في الدفاع عن وطنهم وحمايته ومثلهم الأعلى السيد الرئيس بشار الأسد الذي كان مع أسر الشهداء ومع الجنود في كل مكان يمدهم بالعزيمة والقوة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *