مباريات واعدة في دوري الشباب

مباريات واعدة في دوري الشباب

 

دمشق- البعث
ستشهد المرحلة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لفئة الشباب التي ستقام اليوم مباريات على درجة عالية من الأهمية، وستؤثر نتائجها على جدول الترتيب، ففي اللاذقية وعلى أرض ملعب المدينة الرياضية يلتقي حطين الوصيف (27 نقطة) بضيفه النواعير المتصدر(30 نقطة) في قمة منتظرة، حيث يعد الفريقان الأكثر تميزاً خلال مباريات الموسم الحالي، ولكن ربما يكون عاملا الأرض والجمهور ميزة إضافية للحيتان لخطف الصدارة.
وإلى حماة يرحل تشرين الثالث (26 نقطة) لملاقاة الطليعة الخامس (24 نقطة)، ويبدو طموح الفريقين متشابهاً للغاية في الاقتراب من فريقي الصدارة، وخاصة تشرين الباحث عن الحفاظ على لقبه الذي حققه خلال الموسمين الماضيين، فيما يأمل الطليعة بأن يواصل خطه البياني المتصاعد.
ملعب السابع من نيسان في حلب سيشهد ديربي الشهباء الذي سيجمع الاتحاد الرابع (25 نقطة) بجاره الحرية السابع (21 نقطة)، المباراة تبدو متكافئة لأبعد الحدود، وما يزيد من إثارتها التقارب النقطي، وامتلاك الفريقين للعديد من الأسماء الواعدة.
وعلى ملعبه يستقبل المجد قبل الأخير (10 نقاط) فريق الكرامة السادس(24 نقطة) في مباراة يطمح من خلالها أصحاب الأرض لتحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن مراكز الخطر، وفي دمشق أيضاً وعلى ملعب الفيحاء الصناعي يحل جبلة الأخير (6 نقاط) ضيفاً على الوحدة العاشر (20 نقطة)، وطموح الضيوف محصور بالفوز للاقتراب خطوة نحو المناطق الدافئة.
وفي بقية المباريات يلتقي الجاران الشرطة والمحافظة في مباراة مهمة للمحافظة الباحث عن الهروب من شبح الهبوط، وفي حمص يلعب الجيش مع الوثبة في مباراة لتحسين الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة