رياضةصحيفة البعث

أجواء غير مثالية في كرة العربي الأنثوية

 

السويداء- زياد عامر

كرة القدم الأنثوية في النادي العربي حصلت العام الماضي على بطولة كأس الجمهورية داخل الصالات (خماسيات)، وفي أول دوري على الملاعب المكشوفة جاءت في المركز الرابع بعد أندية: عامودا، محافظة حمص، شرطة حماة في حصيلة تبدو مقبولة بالنظر للظروف المحيطة.
وللاقتراب أكثر من أجواء النادي التقت” البعث” بمدرب الفريق مفيد زهر الدين الذي قال في بداية حديثه: أخبرت إدارة النادي قبل بداية الدوري بأننا سنكون بين الثلاثة الأوائل، وقد أضعنا 4 نقاط بتعادلين مع نادي محافظة دمشق، ونادي محافظة حمص بعد أن كنا متقدمين حتى اللحظات الأخيرة.
وكشف زهر الدين عن معاناته من خلال عدم السماح لفريقه بالتدريب على أرضية الملعب المعشب إلا في وقت متأخر، وبأحسن الحالات (نصف ملعب)، مضيفاً: بعد فتح باب المشاركة لـ 8 لاعبات فوق سن 23 سنة لم نستفد إلا من وجود لاعبتين فقط لدينا: (تيماء علم الدين، صفاء السليم)، وشاركنا بفريق معظم لاعباته من فئة الناشئات، وطلبنا من إدارة النادي شراء لباس للفريق للمباريات، إضافة لبيجاما رياضية، إلا أن عدم الموافقة كانت حاضرة لضعف الإمكانيات.
وعن مستقبل الفريق أكد زهر الدين مشاركة النادي في كافة بطولات الاتحاد عدا بطولة تحت 12 سنة، حيث تم إبلاغ الإدارة دون أن تقدم جواباً، واختتم حديثه قائلاً: المشكلة لدينا بأن إدارة النادي لا تميز بين فريق حصل على بطولة جمهورية وفريق حصل على بطولة المحافظة؟!.