محليات

إطلاق مشاريع خدمية والموافقة على صيانة 13 مدرسة جديدة

حلب ـ معن الغادري

في إطار الجهود الرامية لعودة العمل تدريجياً في مختلف القطاعات بعد تخفيف إجراءات الحظر مؤخراً ناقش المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب العديد من الملفات المستعجلة والخطط التنموية والإنشائية.

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة حسين دياب محافظ حلب، تمت الموافقة على عدد من المشاريع الخدمية والتنموية، بالإضافة إلى الموافقة على صيانة وترميم 13 مدرسة، وهي البطرانة والبويدر في منطقة تل الضمان، وتل رحال وصوران ورمضان الحسن وسرجة، مع غرف مسبقة الصنع وأسوار معدنية وغرف خدمات في منطقة الباب، وجب الصفا في منطقة دير حافر.

وعلى مستوى المدينة، وافق المكتب التنفيذي على صيانة وترميم 8 مدارس، وهي عبد الكريم الصالح ميخائيل نعمة وأحمد عنبرجي وبستان القصر وعبد الرزاق درويش وحسين العلي ومدرسة المنصور.

وعلى المستوى الخدمي تمت الموافقة على تعبيد وتزفيت عدد من الطرق، منها طريق رسم العلم ومشرفة وتل مكسور ومدرسة تل مكسور في منطقة الباب، وطريق زعرايا وأم العمد في منطقة دير حافر، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع الصرف الصحي في بعض شوارع قرية جناة صالح الطيب التابعة لبلدة أبو كهف في منطقة منبج. وشدد رئيس المكتب التنفيذي على ضرورة الإسراع بالتنفيذ ضمن معايير ومواصفات الجودة والمدد الزمنية المحددة.