إعلانات مبوّبة

إعلان /تعلن محافظة دمشق عن رغبتها بإجراء مزاودة علنية لطرح الكشكين /أ/ و/ب/ الموضوعين بالفسحة مابين رمبات العشرين في سوق الهال الجديد بالزبلطاني . / تاريخ النشر 10-5-2020 / رقم الإعلان 3700

إعلان مزاودة علنيــة

تعلن محافظة دمشق عن رغبتها بإجراء مزاودة علنية لطرح الكشكين /أ/ و/ب/ الموضوعين بالفسحة مابين رمبات العشرين في سوق الهال الجديد بالزبلطاني .

وفقا” للمواصفات الفنية ودفتر الشروط المالية والحقوقية المنظمين لهذه الغاية ووفقا” لمايلي :

تقدم طلبات الاشتراك بالمزاودة مباشرة إلى لجنة المزايدات في محافظة دمشق وبحضور دلال المحافظة في الوقت والتاريخ المحدد بهذا الإعلان مرفقة بالأوراق الثبوتية المنصوص عليها في المادة /11/ من نظام العقود الموحد الصادر بالقانون 51 لعام 2004‏ والتأمينات المؤقتة المحددة بهذا الإعلان.

ويعفى المزاود من تقديم وثيقة شهادة تسجيل تاجر ووثيقة اشتراك بإحدى الغرف الصناعية أو الزراعية أو التجارية أو السياحية ويلصق على طلب الاشتراك طابع مالي بقيمة /1500/ ل.س وطابع إدارة محلية /80/ ل.س وطابع مجهود حربي /50/ل.س وطابع إعادة إعمار /160/ ل.س وطابع شهيد /25/ل.س .

تجري المزاودة في مكتب السيد رئيس لجنة المزايدات وفقاً للجدول الآتي:

الكشك   تاريخ إجراء المزاودة الساعة
الكشك /أ/ 31/5/2020 11
الكشك /ب/ 31/5/2020 12

التأمينات المؤقتة : حددت التأمينات المؤقتة بمبلغ /400000/ل.س فقط أربعمائة ألف ليرة سورية لاغير (لكل كشك على حدا) .

التأمينات النهائية : بنسبة 10% (من بدل الإيجار السنوي × مدة الإيجار).

وفي حال كان العرض يتضمن أكثر من شريك يجب أن يتقدم جميع هؤلاء الشركاء بالتأمينات المؤقتة والنهائية باسمهم جميعاً تحت طائلة رفض عرضهم وأن يتضمن عرضهم عبارة بأنهم متكافلين ومتضامنين .

مدة ارتباط المزاود بالمزاد :   / 90/ يوماُ اعتباراً من اليوم التالي لتبليغ المزاود خطياً إحالة المزاد عليه.

مدة الإيجار :  إن مدة الإيجار هي /ثلاث سنوات / تبدأ اعتباراً من تاريخ تنظيم ضبط الاستلام المنظم للمستأجر بعد تصديق إجازة الإيجار أصولاً .

تجري المزاودة (على بدل الإيجار السنوي) لمدة ثلاث سنوات حصراً .

يمكن الاطلاع والحصول على الإضبارة من دائرة الخزينة لدى محافظة دمشق – الطابق الثاني بعد تسديد قيمتها البالغة / 5000/ ل.س فقط خمسة آلاف ليرة سورية لاغير.

– على الراغب بالاشتراك بالمزاودة العلنية على بدل إيجار سنوي وفق القانون رقم /20/ لعام 2015 معاينة المأجور على الواقع والقبول به على الوضع الراهن .

– يمكن الاطلاع على الإعلانات على الموقع(www. damascus.gov.sy) .

           3700

محافظ دمشق