إعلانات مبوّبة

إعلان/تعلـن المؤسسة العامـة للإسـكان عـن حاجتها لتنفيذ  اعمال  الهيكل في مشروع السكن الشبابي بطرطوس . / تاريخ النشر 13-5-2020 / رقم الإعلان 3777

      إعـــلان منـاقصــة للمرة الثانية

تعلـن المؤسسة العامـة للإسـكان عـن حاجتها لتنفيذ  اعمال  الهيكل  ونسبة 80% من الاكساء  الداخلي للأبراج السكنية  التجارية (7A -9 A) في مشروع السكن الشبابي عقدة الشيخ سعد بطرطوس .

1_ قيمة الكشف التقديري :/ 2987967760/ فقط ملياران وتسعمائة وسبعة وثمانون مليونا وتسعمائة وسبعة وستون الفا وسبعمائة وستون ليرة سورية .

2- مدة التنفيذ :/720 يوماً / فقط سبعمائة وعشرون يوماً  تقويمياً.

3_ التأمينات الأولية : /5 % / خمسة بالمائة من قيمة الكشف التقديري تقدم بموجب شيك مصدق مسحوب لأمر المؤسسة او بكفالة مصرفية على ان تغطي مدة الارتباط او حوالة مصرفية من حسابه الى حساب المؤسسة .

4_ التأمينات النهائية : /10 % / عشرة  بالمائة من بدل الإحالة تقدم بموجب شيك مصدق مسحوب لأمر المؤسسة او كفالة مصرفية على ان تغطي  مدة كامل تنفيذ المشروع او حوالة مصرفية من حسابه الى حساب المؤسسة .

5_ التوقيفات : /5 % / خمسة بالمائة من الاستحقاقات.

6_ غرامة التأخير : /0.001/ واحد بالألف من بدل الإحالة عن كل يوم تأخير .

7_ مدة ارتباط العارض بعرضه: شهرين تبدأ من اليوم التالي لاخر موعد لتقديم العروض  .

8- مدة ارتباط المتعهد المرشح بعرضه: أربعة أشهر تبدأ من اليوم التالي لتبليغه احالة التعهد عليه.

9_ تقدم العروض وفقاً لأحكام القانون 51 لعام 2004 المتضمن نظام العقود  إلى ديـوان المؤسسـة العامـة للإسكان في مبناها الكائن في دمشق – أتوستراد المزة  – شارع الشهيد فايز منصور – جانب دار البعث حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الاثنين  الواقع  في 1 /6   /2020 و تفض العروض في الساعة العاشرة من صباح اليوم التالـــــي ويمكـن اقتناء إضبارة المشروع لقاء مبلغ وقدره   /250000/ ل . س فقط  مائتان وخمسون الف ليرة سوريـة لا غير للنسخة الورقية  أو لقاء مبلغ وقدره (30000) فقط  ثلاثون الف ليرة سورية للنسخة الالكترونية /CD/  وذلك من مديرية الشؤون الفنية في المؤسسة العامة للإسكان او فرع طرطوس خلال أوقات الدوام الرسمي على أن يتحمل المتعهد المرشح  كلفة ثلاث نسخ ورقية.

10_ يتحمل العارض الذي ترسو عليه المناقصة نفقات الإعلان ورسم الطابع على نسختي العقد .

11_ لا يقبل أي عرض غير مرفق بمايلي:

  • التأمينات الأولية المطلوبة .
  • وثيقة تثبت تصنيف المتعهد بأعمال البناء (الفئة الممتازة) وفق مضمون قرار التصنيف المعتمد على أن تكون وثيقة التصنيف مصدقة أصولا” لعام 2020 .
  • صورة مصدقة عن السجل التجاري لعام 2020.

4-وثيقة تثبت اشتراكه بنشرة الإعلانات الرسمية لعام 2020.

5- يكون مسجلا في احدى الغرف التجارية أو الصناعية لعام 2020.

6-إيصال شراء الاضبارة الفنية.

7- سجل عدلي.

 8-إلصاق طوابع بقيمة (1500)ل.س  فقط الف وخمسمائة ليرة سورية على طلب الاشتراك بالمناقصة +(100) ل.س  طابع مجهود حربي +(75) ل.س طابع الشهيد + تصاريح .

9- جداول الاسعار الافرادية والاجمالية مع تحديد نسبة التنزيل او الضم صراحة ضمن العرض المالي .

10_  في حال تضمن العرض الواحد أكثر من شريك يتم تقديم التأمينات المؤقتة والنهائية بأسماء كافة الشركاء.

3777

                                                                             المدير العام للمؤسسة العامة للاسكان