إعلان/ تعلن محافظة دمشق عن رغبتها بإجراء مزاودة علنية/للمرة الثانية / لبيع مادة كبل الكهرباء متعددة المقاطع/ تاريخ النشر 13-5-2020 / رقم الإعلان 3759

إعلان مزاودة علنيــة

  /للمرة الثانية/

تعلن محافظة دمشق عن رغبتها بإجراء مزاودة علنية/للمرة الثانية / لبيع مادة كبل الكهرباء متعددة المقاطع من الالمنيوم والنحاس  .

.وفقا” للمواصفات الفنية ودفتر الشروط المالية والحقوقية المنظمين لهذه الغاية ووفقا” لمايلي :

تقدم طلبات الاشتراك بالمزاودة مباشرة إلى لجنة المزايدات في محافظة دمشق وبحضور دلال المحافظة في الوقت والتاريخ المحدد بهذا الإعلان مرفقة بالأوراق الثبوتية المنصوص عليها في المادة /11/ من نظام العقود الموحد الصادر بالقانون/51/ لعام 2004‏ والتأمينات المؤقتة المحددة بهذا الإعلان .

ويعفى المزاود من تقديم وثيقة شهادة تسجيل تاجر ووثيقة اشتراك بإحدى الغرف الصناعية أو الزراعية أوالتجارية أو السياحية ويلصق على طلب الاشتراك طابع مالي بقيمة /1500/ ل.س وطابع إدارة محلية /80/ ل.س وطابع مجهود حربي /50/ل.س وطابع إعادة اعمــار /160/ ل.س وطابع شهيد /25/ ل.س.

تجري المزاودة في الساعة الحادية عشرة من   6 /16  /2020   في مكتب السيد رئيس لجنة المزايدات .

التأمينات المؤقتة : حددت التأمينات المؤقتة بمبلغ /16600/ل.س فقط ستة عشر ألفاً وستمائة ليرة سورية لاغير تدفع إلى صندوق المحافظة بموجب إيصال رسمي أو تقدم نقدا” إلى لجنة المزايدات أو بموجب شيك مصدق ومجير أصولاً لأمر محافظة دمشق.

التأمينات النهائية : بنسبة (10% من قيمة العقد ).

وفي حال كان العرض يتضمن أكثر من شريك يجب أن يتقدم جميع هؤلاء الشركاء بالتأمينات المؤقتة والنهائية باسمهم جميعاً تحت طائلة رفض عرضهم وأن يتضمن عرضهم عبارة بأنهم متكافلين ومتضامنين.

مدة ارتباط المزاود بالمزاد :   /90/يوماُ اعتباراً من اليوم التالي لتبليغ المزاود خطياً إحالة المزاد عليه.

يمكن الاطلاع والحصول على الإضبارة من دائرة الخزينة لدى محافظة دمشق – الطابق الثاني بعد تسديد قيمتها البالغة /2000/ ل.س فقط ألفا ليرة سورية لاغير.

– يمكن الاطلاع على الإعلانات على الموقع(www. damascus.gov.sy)  .

      3759                                                                                            

   محافظ دمشق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى